اكتشفن اجمل تسريحات شعر 2017 للمدرسة

مع اقتراب الفصل الدراسي، اخترت لكنّ يا بنات ألبوم صور يحتوي على موديلات #تسريحات_شعر جديدة للمدرسة مثالية لصاحبات الشعر الطويل. تعتبر هذه التسريحات رائجة هذا الموسم وسهلة التطبيق في البيت وتضمن لكنّ إطلالة أنيقة وفريدة من نوعها. لذلك، تصفحن الصور التالية واعتمدن التسريحة الأقرب إلى ذوقكنّ.

ias

تسريحة النصف رفعة الملفتة: اعتمدن تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر الويفي المنسدلة والضفيرة الملفتة التي تزيّن الشعر من الخلف. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال وتعتبر من آخر صيحات الشعر.

تسريحة ناعمة مع الضفيرة: لتحصلن على إطلالة مفعمة بالأنوثة، اخترن تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الضفيرة الرفيعة الجانبية التي تزيّن الشعر. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك ولا تتطلب سوى خطوات بسيطة. وتجدر الإشارة إلى أنه بإمكانكنّ اعتماد معها أسلوب المكياج الناعم.

تسريحة ذيل الحصان الملفتة: أنصحكنّ باعتماد تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع ضفيرة ذيل السمكة المنسدلة والشعر المشدود إلى الوراء. تظهر هذه التسريحة جمال وجهكنّ وتناسب صاحبات الشعر المتوسط والطويل.

تسريحة النصف رفعة مع الكعكة: واكبن صيحات تسريحات الشعر واعتمدن تسريحة النصف رفعة مع الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس وخصلات الشعر الويفي. اعتمدن مع هذه التسريحة المكياج الترابي لتحصلن على إطلالة جميلة.

تسريحة مرفوعة مع الأكسسوار: بعيداً عن التسريحات الكلاسيكية، اخترن هذه التسريحة المرفوعة مع الشعر المفروق على النصف والأكسسوار الملفت الذي يأخذ شكل التاج ما يضفي رونقاً على إطلالتكنّ.

اقرأي المزيد: اكتشفن اجمل تسريحات بنات سهله لهذا الصيف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية