6 موديلات تسريحات ظفاير 2017 للشعر الطويل

اكتشفي أجمل تسريحات ظفاير 2017

تسريحات ظفاير بالصور 2017

شاهدي بالصور مع ياسمينة أجمل موديلات تسريحات ظفاير للشعر الطويل رائجة في ربيع 2017 وبأساليب مختلفة. شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي أعجبتك لتحصلي على لوك جديد وعصري في كافة المناسبات.

ias

تسريحة الضفيرة الجانبية

تسريحات ظفاير بالصور 2017

ننصحك باعتماد في السهرات هذه التسريحة التي تتميز بالضفيرة الجانبية مع البف في أعلى الرأس. زيّني شعرك بأكسسوار ملفت ولّماع لإضافة لمسة أنثوية على إطلالتك.

تسريحة ذيل الحصان الناعمة

تسريحات ظفاير بالصور 2017

تعتبر تسريحة ذيل الحصان من التسريحات التي لا تنتهي موضتها لذلك ننصحك باعتمادها مع الضفيرة الكلاسيكية الجانبية التي تزيّن الشعر. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي وأو الناعم.

تسريحة مرفوعة فخمة

تسريحات ظفاير بالصور 2017

إن كنت تحبين اعتماد التسريحات المرفوعة، اختاري هذه التسريحة الفخمة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة والضفيرة العريضة الكلاسيكية التي تزيّن الشعر. تناسب هذه التسريحة السهرات والمناسبات وتعتبر من آخر صيحات الشعر.

تسريحة النصف رفعة مع الضفيرة

موديلات تسريحات ظفاير 2017

لتحصلي على إطلالة ناعمة، اختاري تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر الويفي والضفائر الرفيعة التي تزيّن الشعر من الخلف. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل وتضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة الضفيرة مع الأكسسوار

تسريحات ظفاير للسهرة 2017

تألقي في السهرات والمناسبات بتسريحة ضفيرة ذيل السمكة الجانبية التي تبرز جمال وجهك. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة أكسسوار شعر باللون الذهبي يأخذ شكل التاج ما يمنحك إطلالة راقية وملكية مع المكياج الفرنسي.

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة

تسريحات ظفاير بالصور 2017 بالصور

إليك لإطلالاتك اليومية تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الضفيرة الكلاسيكية التي تزيّن الشعر من الأمام. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال وتبرز ملامح وجهك كما وتعتبر سهلة التطبيق في البيت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية