تعرّفي على اجمل تسريحات عرائس

تسريحة الكعكة المنخفضة

تسريحات عرائس بالصور

إن كنت من صاحبات الوجه الطّويل اختاري تسريحة الكعكة المنخفة ما يساعد على إبراز تكاوين وجهك بشكل متناسق مع وجهك.طبّقي الفرق الجانبي مع الضّفيرة التي تقودك إلى الكعكة المنخفضة وتمتّعي بلوك أنيق وساحر.

ias

تسريحة الكعكة المرتفعة

موديلات تسريحات عرائس بالصور

تحلم كل فتاة من صغرها بيوم زفافها لتكون بشبه الأميرات. ولتحققي هذا الحلم، اختاري تسريحة الكعكة المرتفعة ةمع التّاج المرصّح بالأحجار وكوني ساحرة. يذكر أن هذه التسريحة تساعد على إبراز جمال وجهك وتمنح عينيك جاذبيّة لا تُقاوم.

تسريحة الضّفيرة الطّويلة

اجمل موديلات تسريحات عرائس

اختاري هذه التسريحة الجميلة وتمتّعي بإطلالة أنيقة وساحرة في يومك الكبير. طبّقي أوّلاً تسريحة الشّعر الويفي ارفعي شعرك إلى الخلف وثبّتيه بالأكسسوار وبعدها طبّقي الضّفيرة العريضة. ننصحك باعتماد وصلة الشّعر لتحصلي على ضفيرة عبيّة وكثيفة.

تسريحة جانبيّة لإطلالة ناعمة

موديلات تسريحات عرائس

تعدّ التسريحات الجانبيّة من أكثر تسريحات العرائس التي تُنفّذ لمنحك إطلالة ناعمة. لذلك إن كنت من محبّات اللوك الرّقيق، اختاري هذه التسريحة وتألّقي بأجمل إطلالة في يومك الكبير.

تسريحة ناعمة ليومك الكبير

اجمل تسريحات عرائس

اختاري هذه التسريحة النّاعمة وتمتّعي بلوك عصري وكاجوال في يوم عرسك المنتظر. اعتمدي تسريحة الشّعر الويفي ليمنحك لوكاً مفعم بالحيويّة وطبّقي الأكسسوار المناسب لفستان زفافك لتكوني العروس الأجمل في هذا اليوم الكبير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية