إليك أجمل صور تسريحات عرايس 2016 مستوحاة من العروض

تسريحة كرلي جانبية

صور تسريحات عرايس 2016

تبحث العروس في يوم فرحها عن الحصول على أجمل إطلالة. وبما أنّ الشعر هو "تاج جمال المرأة"، قدّم مصففو الشعر أجمل تسريحات عرايس جديدة. وقد اختارت لك ياسمينة أجمل تسريحات عرايس 2016. وفي الصورة تجدين تسريحة شعر كرلي جانبية. يمكنك تزيين الجانب الآخر من شعرك

ias

تسريحة كرلي مع التاج

موديلات تسريحات عرايس 2016

إذا كنت ترغبين في أن تبدين كالأميرات في زفافك، اختاري من مجموعة صور تسريحات عرايس 2016، هذه التسريحة الجميلة والناعمة. وإنّ هذه التسريحة الكرلي مثالية لصاحبات الشعر الطويل وتاج الورود يمنحك الرقي والاطلالة الملكية يوم فرحك.

تسريحة الرفعة مع الضفيرة

تسريحات عرايس 2016 أنيقة

تلجأ بعض السيدات في زفافهنّ إلى الشينيون أي التسريحة المرفوعة. وتجدين في صور تسريحات عرايس 2016 هذه التسريحة الأنيقة. وهي عبارة عن شعر مرفوع إلى الأعلى على شكل كعكة وتأتي الضفيرة لتضفي الشياكة عليه.

تسريحة الضفيرة الجانبية

تسريحات عرايس 2016 روعة

يمكن للعروس اختيار من مجموعة تسريحات عرايس 2016، هذه التسريحة المميزة. فبما أنّ الضفيرة رائجة كثيراً في عالم الموضة والأناقة، صففي شعرك في يوم فرحك تسريحة الضفيرة لجانبية كما ترين في الصورة. وضيفي الأكسسوار لمزيد من التألق.

التسريحة الرترو للشعر القصير

تسريحات عرايس 2016 للشعر القصير

يقدم خبراء الشعر العالميين تسريحات عرايس 2016 تناسب مختلف الأذواق وأنواع الشعر. وإذا كان شعرك قصيراً ولا تريدين إضافة خصلات الشعر المستعار، اعتمدي على تسريحة الشعر الرترو الخاصة بالشعر القصير. وضعي أكسسوارات شعر العرايس لمزيد من التألق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية