اخترنا لك اجدد تسريحات عرايس فخمة لشتاء 2017

اكتشفي اجمل تسريحات عرايس فخمة

تسريحات عرايس فخمة 2017

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات عرايس فخمة رائجة في 2017 كي تسهل عليك عملية اختيار تسريحة تناسب شكل وجهك. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي أعجبتك والأقرب إلى ذوقك لتكوني عروساً مميزة.

ias

تسريحة ضفيرة ذيل السمكة

تسريحات عرايس فخمة جديدة

تميّزي بأسلوبك في يومك الكبير واعتمدي تسريحة ضفيرة ذيل السمكة الجانبية التي تعتبر رائجة في 2017. تتميز هذه التسريحة بأسلوبها الناعم وبالغرة الجانبية ما يظهر جمال وجهك.

تسريحة مرفوعة ملفة

اجد تسريحات عرايس فخمة 2017 بالصور

واكبي صيحات تسريحات العرايس لشتاء 2017 واعتمدي هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بخصلات الشعر الويفي المتشابكة مع الغرة المرفوعة إلى الوراء. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الترابي لإطلالة جذّابة.

تسريحة جانبية فخمة

تسريحات عرايس فخمة 2017

إليك هذه التسريحة الجانبية التي تتميز بخصلات الشعر المموّجة المنسدلة على الكتف مع الغرة الجانبية. تمنحك هذه التسريحة إطلالة ملكية في يومك الكبير.

تسريحة الكعكة مع الأكسسوار

اجدد تسريحات عرايس فخمة 2017

اعتمدي في يوم فرحك هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالكعكة العصرية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. زيّني شعرك بأكسسوار ملفت ولمّاع يأخذ شكل التاج لتحصلي على إطلالة ساحرة.

تسريحة مرفوعة مع الأكسسوار

تسريحات عرايس فخمة بالصور

إن كنت تحبين التسريحات المرفوعة، ننصحك باعتماد هذه التسريحة الفخمة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة بشكل جميل ورفعة الشعر المرتخية. كذلك، تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتتميز بأكسسوار الشعر الأبيض الذي يتماشى مع لون فستانك.

تسريحة النصف رفعة الناعمة

احلى تسريحات عرايس فخمة

إليك ليومك الكبير تسريحة النصف رفعة الناعمة التي تجمع بين الأناقة والجمال. تتميز هذه التسريحة بالغرة الجانبية وبخصلات الشعر المموّجة وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية