اجدد موديلات تسريحات عرايس فخمه وناعمه لشتاء 2018

اجدد موديلات تسريحات عرايس فخمة وناعمة لشتاء 2018

صور تسريحات عرايس فخمه وناعمه

اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لموديلات تسريحات عرايس فخمة وناعمة رائجة في شتاء 2018 ومثالية لصاحبات الشعر الطويل. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة ساحرة في يومك الكبير.

ias

تسريحة مرفوعة مع الأكسسوار الأبيض

تسريحات عرايس فخمه وناعمه للشتاء

لتحصلي على إطلالة ملكية في يوم فرحك، اختاري هذه التسريحة التي تتميز برفعة الشعر الناعمة مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. كذلك، تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر باللون الأبيض الذي يتماشى مع لون فستانك.

تسريحة ناعمة جدا

تسريحات عرايس فخمه وناعمه بالصور

اخترنا لك هذه التسريحة الناعمة التي تتميز بالنصف رفعة مع خصلات الشعر الويفي وأكسسوار الشعر باللون الأبيض. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الترابي وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

تسريحات عرايس فخمه وناعمه بالصور

لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة، اعتمدي تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تعتبر هذه التسريحة من التسريحات التي لا تنتهي موضتها ولا تتطلب سوى بضع دقائق.

تسريحة النصف رفعة الفخمة

صور تسريحات عرايس فخمه وناعمه

تألقي في يومك الكبير بتسريحة النصف رفعة التي تتميز بخصلات الشعر الكيرلي المتشابكة من الخلف بشكل جميل مع الغرة الجانبية. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة أسلوب المكياج السموكي لتحصلي على إطلالة خلابة.

تسريحة جانبية مع الضفيرة

احلى تسريحات عرايس فخمه وناعمه

واكبي صيحات الشعر واعتمدي هذه التسريحة الجانبية التي تتميز بالضفيرةالعريضة والكلاسيكية. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتبرز ملامح وجهك ما يضمن لك لوك جذاب.

تسريحة مرفوعة مع الأكسسوار

موديلات تسريحات عرايس فخمه وناعمه

ننصحك باعتماد هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالكعكة المنخفضة مع الغرة الجانبية. كذلك، تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الأبيض ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية