كوني عروس هذا الصيف باجمل اطلالة مع تسريحات عرايس ٢٠١٧

تصفحي احدث تسريحات عرايس ٢٠١٧

تسريحات عرايس ٢٠١٧ موديلات وصور

تقدم لك ياسمينة في هذا المقال، مجموعة من الصور والموديلات لاحدث واجمل تسريحات عرايس ٢٠١٧ حتى تختاري اللوك الذي يجعلك ملكة في يوم عرسك الكبير.

ias

تسريحة الشعر القصير

تسريحات عرايس ٢٠١٧ بالموديلات والصور

يمكن للعروس ان تتألق ايضاً بالشعر القصير فالعبرة ليست بذاك الطويل انما بالاطلالة المميزة التي تختاريها تماماً كهذه الاطلالة العصرية المختلفة عن تسريحات الشعر التقليدية للعرايس.

تسريحة الشعر المرفوع

تسريحات عرايس ٢٠١٧ بالصور والموديلات

تعتبر تسريحة الشعر المرفوع من التسريحات التقليدية للعرايس التي تلجأ اليها غالبية السيدات في يومهنّ الكبير فهي مريحة خصوصاً في فصل الصيف ويمكن اعتماد صبغات الشعر العصرية لاطلالة مميزة.

تسريحة الشعر الطويل

تسريحات عرايس ٢٠١٧ بالصور

تتميز هذه التسريحة بالطابع الانثوي الناعم مع هذا الشعر الطويل المموج الذي يظهر الوان الصبغات المتداخلة بشكل ساحر. ويمكنك ارتداء بعض الاكسسوارات لاطلالة فخمة.

تسريحة الشعر المرفوع العصرية

موديلات تسريحات عرايس ٢٠١٧

تعتبر هذه التسريحة لناحية رفعة الشعر تقليدية في عالم العرايس لكنها في هذا الموديل اضيفت اليها لمسة عصرية مختلفة عن تلك المتعارف عليها وفيها شياكة مختلفة ومميزة.

تسريحة الضفيرة الجذابة

بالصور والموديلات تسريحات عرايس ٢٠١٧

ان هذه التسريحة هي من تسريحات العرايس الاكثر جاذبية وحداثة فهي مختلفة حتى عن تسريحات الضفاير المتداولة كونها تتميز بهذا اللوك العصري الجذّاب السّاحر لذا عليك حتماً ان تعتمدي هذه التسريحة الاستثنائية في ليلة العمر.

تسريحة عرايس ناعمة

تسريحات عرايس ٢٠١٧ صور

لاطلالة ناعمة راقية شيك وساحرة مفعمة بالانوثة والاناقة عليك اختيار هذه التسريحة الناعمة مع وضع بعض الورود الجميلة لتكوني العروس الاجمل والاكثر روعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية