تألقي هذا الشتاء بموديلات تسريحات فل جديده

اكتشفي تسريحات فل جديده

تسريحات فل جديده 2017 بالصور

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة عصرية هذا الشتاء، تصفحي الصور التالية التي اختارها لك ياسمينة لموديلات تسريحات شعر جميلة كي تسهل عليك الأمر. تعتبر هذه التسريحات رائجة في 2017 وتناسب صاحبات الشعر الطويل.

ias

تسريحة الشعر المالس الجانبية

احلى تسريحات فل جديده

تألقي في السهرات بتسريحة الشعر المالس الجانبية مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى شعرك. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر المتوسط والطويل ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الترابي.

تسريحة الضفيرة الكلاسيكية

موديلات تسريحات فل جديده 2017

اختاري لإطلالاتك اليومية تسريحة الضفيرة الكلاسيكية المنسدلة على الظهر. تعتبر هذه التسريحة من آخر صيحات الشعر ومثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة الجانبية

صور اجمل تسريحات فل جديده

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي في المناسبات تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة العريضة الجانبية التي تزيّن الشعر. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة الكعكة مع الأكسسوار

تسريحات فل جديده بالصور 2017

اعتمدي في إطلالاتك اليومية والكاجوال تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الأحمر ما يضفي لمسة حيوية على إطلالتك.

تسريحة ذيل الحصان الملفتة

تسريحات فل جديده 2017

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في إطلالاتك اليومية تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة الغريضة المرفوعة إلى الوراء وخصلات الشعر الويفي. تبرز هذه التسريحة تكاوين وجهك وتضمن لك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسريحة مرفوعة مع الغرة

اجمل تسريحات فل جديده 2017

اعتمدي للسهرات والمناسبات هذه التسريحة المرفوعة مع الغرة الجانبية التي تتميز بأسلوبها الملفت. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الناعم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية