أجمل موديلات تسريحات فير مرفوع للسهرات

اكتشفي اجمل تسريحات فير مرفوع

تسريحات فير مرفوع بالصور

اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لموديلات تسريحات فير مرفوع 2016 للسهرات والمناسبات. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك لتحصلي على إطلالة جذّابة أينما ذهبت.

ias

تسريحة الكعكة الجانبية

اجدد تسريحات فير مرفوع 2016

ننصحك باعتماد تسريحة الكعكة الجانبية التي تتميز بأسلوبها العصري مع الغرة الجانبية. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل وتعتبر رائجة في صيف 2016.

تسريحة مرفوعة فخمة

اجدد تسريحات فير مرفوع

تألقي في السهرات والمناسبات بهذه التسريحة التي تتميز برفعة الشعر مع خصلات الشعر الكيرلي المتشابكة بشكل جميل. تتميز هذه التسريحة بالخصلات المنسدلة من الأمام والبف في أعلى الرأس ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة مرفوعة مع الأكسسوار

تسريحات فير مرفوع 2016

اختاري لإحدى السهرات هذه التسريحة المرفوعة مع خصلات الشعر الكيرلي والغرة الجانبية. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتتميز بأكسسوار الشعر باللون البرتقالي الذي يأخذ شكل الوردة ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسريحة الكعكة العصرية

اجدد تسريحات فير مرفوع بالصور

واكبي صيحات الشعر واعتمدي تسريحة الكعكة العصرية في أعلى الرأس التي تتميز بشكلها الجميل. تتميز هذه التسريحة بالخصلات القصيرة المنسدلة من الأمام وبأكسسوار الشعر الملفت ما يمنحك إطلالة خلابة.

تسريحة مرفوعة مع أكسسوار التاج

تسريحات فير مرفوع 2016

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي في السهرات تسريحة مرفوعة مع الخصلات الكيرلي المتشابكة والغرة المرفوعة إلى الوراء. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الذي يأخذ شكل التاج ما يمنحك إطلالة ملكية.

تسريحة مرفوعة ناعمة

صور تسريحات فير مرفوع 2016

إليك هذه التسريحة المرفوعة الناعمة التي تبرز تكاوين وجهك مع الغرة المرفوعة إلى الوراء. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الترابي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية