اجدد موديلات تسريحات لشعر طويل 2017

اكتشفي أجمل موديلات تسريحات شعر طويل 2017

تسريحات لشعر طويل 2017

هل ترغبين الحصول على إطلالة عصرية وملفتة في السهرة؟ اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات للشعر الطويل التي تعتبر رائجة في 2017 كي تسّهل عليك الأمر. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على لوك ملفت ومميز.

ias

تسريحة النصف رفعة مع الأكسسوار

موديلات تسريحات لشعر طويل

اختاري تسريحة النصف رفعة التي تتميز بالكعكة في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تعتبر هذه التسريحة من آخر صيحات الشعر ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الناعم أو الفرنسي.

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

اجدد تسريحات لشعر طويل 2017

لتحصلي على إطلالة كلاسيكية وناعمة، اختاري تسريحة الكعكة في أعلى الرأس مع الشعر المفروق على النصف والخصلات المنسدلة من الأمام. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتعتبر من التسريحات التي لا تنتهي موضتها.

تسريحة مرفوعة للسهرة

تسريحات لشعر 2017 بالصور

يمكنك اعتماد في السهرات هذه التسريحة المرفوعة مع خصلات الشعر الويفي المتشابكة والضفيرة التي تزيّن الشعر. زيّني شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة أنثوية على إطلالتك.

تسريحة مرفوعة فخمة

اجدد تسريحات لشعر طويل

ننصحك باعتماد في السهرات هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة بشكل جميل مع الغرة الجانبية. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتتميز بأسلوبها الفخم ما يمنحك إطلالة جذّابة مع المكياج الفرنسي.

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة

تسريحات لشعر بالصور 2017

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في المناسبات تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع ضفيرة ذيل السمكة. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الترابي للوك ملفت وعصري.

تسريحة فخمة مع الضفيرة

تسريحات لشعر بالصور 2017

تميّزي بأسلوبك في السهرات واختاري هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالكعكة العصرية في أعلى الرأس والضفيرة الكلاسيكية الجانبية. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل وتبرز جمال وجهك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية