اكتشفي أجدد تسريحات لشعر الطول

أجدد موديلات تسريحات للشعر الطويل

تسريحات لشعر الطويل بالصور

تزّودك ياسمينة دائماً بأفضل نصائح الجمال والأناقة لذلك اختارت لك اليوم مجموعة من الصور لآخر صيحات تسريحات الشعر الطويل 2015. شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي أعجبتك والتي تناسب شكل وجهك للحصول على إطلالة ملفتة في كافة المناسبات.

ias

تسريحة الضفيرة الجانبية

انواع تسريحات لشعر الطويل

تميّزي بأسلوبك الخاص واختاري لإطلالاتك اليومية والكاجوال تسريحة الضفيرة الكلاسيكية الجانبية مع الغرة للصحول على إطلالة فريدة من نوعها. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق وتناسب صاحبات الشعر الطويل.

تسريحة النصف رفعة الناعمة

احلى تسريحات لشعر الطويل

للحصول على إطلالة مميزة وناعمة، ننصحك باعتماد تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر المموّجة والغرة الجانبية. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة أنثوية على إطلالتك .

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

اجدد تسريحات لشعر الطويل

تألقي في المناسبات والسهرات بتسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تبرز هذه التسريحة جمال وجهك وتمنحك إطلالة رائعة. كذلك، يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار فخم لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة الكعكة المنخفضة

موديلات تسريحات لشعر الطويل

واكبي صيحات الشعر لهذا الموسم واختاري لإحدى سهراتك الراقية تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة الجانبية. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل وتضمن لك إطلالة فريدة من نوعها.

تسريحة مرفوعة عصرية

اجمل تسريحات لشعر الطويل

إن كنت تحبين التسريحات المرفوعة، اختاري هذه التسريحة العصرية الجانبية مع خصلات الشعر الويفي التي تعتبر رائجة هذا الموسم. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتناسب كل أنواع الشعر.

تسريحة ذيل الحصان الملفتة

احدث تسريحات لشعر الطويل

لإطلالة أنيقة وملفتة أينما ذهبت، اختاري تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية مع الشعر المشدود إلى الوراء ما يضفي رونقاً على إطلالتك. تتميز هذه التسريحة بنعومتها وتظهر جمال وجهك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية