احصلي على لوك عصري مع احدث تسريحات للشعر 2018

شاهدي صور احدث تسريحات للشعر 2018

تسريحات للشعر 2018 بالموديلات

تبحث المرأة دائماً عن التجديد في اطلالتها تبعاً للمناسبة المدعوّة اليها والمكان الذاهبة اليه وحرصاً على عدم الظهور في اللوك نفسه لذا ستساعدك ياسمينة في هذا الموضوع وتعرفك على احدث تسريحات للشعر 2018.

ias

تسريحة عصرية للعروس

موديلات وبالصور تسريحات للشعر 2018

تعدّ هذه التسريحة من احدث صيحات العروس فهي باتت معتمدة بكثرة نظراً لفخامتها وشكلها العصري والشيك جدّاً علماً بأنها كانت موضة قديمة وعادت بطريقة أكثر جمالاً.

تسريحة للشعر القصير جداً

بالموديلات تسريحات للشعر 2018

تقع صاحبات الشعر القصير جدّاً في حيرة من امرهنّ لاختيار التسريحة الانسب لهكذا قصات وهذا اللوك قادر على منحك اطلالة عصرية ناعمة وراقية جدّاً.

تسريحة الشعر المرفوع

بالصور والموديلات تسريحات للشعر 2018

تتميز تسريحات الشعر المرفوع بشكلها الجذاب واسلوبها العصري الشيك خصوصاً اذا تم اعتماد الاكسسوارات الفخمة معها لتزيين الشعر واعطائه لوكاً فريداً من نوعه.

تسريحة الشعر الطويل

موديلات تسريحات للشعر 2018

ترتكز هذه التسريحة على الشعر المالس مع بعض خصلات الشعر الجانبيّة التي تنسدل على الكتفين بطريقة راقية وشيك ومميزة لتعطي الحركة واللمسة الكلاسيكيّة المطلوبة.

تسريحة الشعر الويفي

بالصور تسريحات للشعر 2018

تعتبر تسريحة الويفي للشعر الطويل من تسريحات الشعر التي لا تبطل موضتها ابداً بل وستبقى من ابرز صيحات الشعر نظراً لجمالها وللسحر الرائع الذي تمنحه للاطلالة.

تسريحة شعر ناعمة

تسريحات للشعر 2018 بالصور

اليك هذه التسريحة التي تعد من تسريحات الشعر الناعمة للشعر المتوسّط او القصير التي بإمكانك اعتمادها في المناسبات العادية او خلال اوقات العمل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية