اكتشفي اجمل تسريحات للشعر الطويل 2017

تسريحة الكعكة المرتخية

تسريحات للشعر الطويل 2017

تألقي في السهرات والمناسبات بتسريحة الكعكة المرتخية في أعلى الرأس مع الشعر المرفوع إلى الوراء. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتتميز بالخصلات الأمامية المنسدلة من الأمام ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

ias

تسريحة مرفوعة

تسريحات للشعر الطويل 2017

إليك للمناسبات والسهرات هذه التسريحة المرفوعة التي تعتبر رائجة هذا الموسم. تتميز هذه التسريحة بالخصلات المتشابكة وبالغرة الجانبية ما يمنحك إطلالة خلابة وفريدة من نوعها.

تسريحة الشعر المموّج مع الضفيرة

تسريحات للشعر الطويل 2017 بالصور

اخترنا لك تسريحة النصف رفعة التي تتميز بخصلات الشعر المموّجة مع الضفيرة العريضة التي تزيّن الشعر والغرة الجانبية. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال وتضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة جانبية ملفتة

تسريحات للشعر الطويل 2017 للسهرة

يمكنك اعتماد في السهرات هذه التسريحة الجانبية التي تتميز بخصلات الشعر المموّجة مع الغرة الجانبية. كذلك، تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الذي يأخذ شكل التاج ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسريحة مرفوعة فخمة

تسريحات للشعر الطويل 2017

ننصحك باعتماد في السهرات هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة بشكل جميل مع الغرة الجانبية المالسة. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسريحة الشعر الويفي مع الضفيرة

تسريحات للشعر الطويل 2017

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في إطلالاتك اليومية تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الضفيرة العريضة التي تزيّن الشعر. تبرز هذه التسريحة جمال وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي لتحصلي على لوك ملفت.

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة

اجدد تسريحات للشعر الطويل 2017

اختاري لإحدى السهرات تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الضفيرة الكلاسيكية المنسدلة والغرة القصيرة التي تغطي الجبين. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل وتضمن لك إطلالة جذّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية