اخترت لكنّ تسريحات للشعر القصير للمدرسه

تؤثر #تسريحات_الشعر على الجمال الخارجي لذلك من الضروري أن تخترن يا بنات التسريحة المثالية للمدرسة. ولأسهل عليكنّ الأمر، اخترت لكنّ اليوم ألبوم صور يحتوي على موديلات تسريحات شعر ناعمة وعصرية تناسب كل أشكال الوجه. شاهدن الصور التالية واعتمدن التسريحة الأقرب إلى ذوقكنّ لتحصلن على إطلالة أنيقة.

ias

تسريحة ذيل الحصان: تعتبر تسريحات ذيل الحصان من التسريحات التي لا تنتهي موضتها كما وأنها سهلة التطبيق. لذلك أنصحكنّ باعتمادها مع الشعر المالس والغرة الجانبية لإبراز ملامح وجهكنّ. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنكنّ تزيين شعركنّ بأكسسوار ملوّن لإضافة لمسة حيوية على إطلالتكنّ.

تسريحة ويفي مع الأكسسوار: بعيداً عن التسريحات المرفوعة، اعتمدن لإطلالتكنّ المدرسية تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع أكسسوار الشعر الملوّن الذي يغطي الجزء الأعلى من الجبين. تضمن لكنّ هذه التسريحة إطلالة مفعمة
بالأنوثة وتعتبر سهلة.

تسريحة الشعر الويفي مع الضفيرة: لتحصلن على إطلالة ناعمة وعصرية، اعتمدن تسريحة الشعر المالس مع الضفيرة الكلاسيكية الجانبية التي تزيّن الشعر. تناسب هذه التسريحة كل أنواع الشعر كما وأنها لا تتطلب سوى بضع خطوات.

تسريحة النصف رفعة مع الكعكة: اخترن للمدرسة تسريحة النصف رفعة العصرية مع الكعكة في أعلى الرأس والشعر المشدود إلى الوراء. تعتبر هذه التسريحة رائجة في شتاء 2017 ومثالية لصاحبات الشعر القصير.

تسريحة الشعر المالس مع الضفائر: لإطلالة أنيقة وجميلة، اعتمدن تسريحة الشعر المالس مع الضفائر الرفيعة الجانبية التي تزيّن الشعر. تناسب هذه التسريحة إطلالتكنّ اليومية والمناسبات أيضاً.

اقرأي المزيد: اكتشفي أجمل تسريحات شعر مدرسية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية