تسريحات للشعر القصير ٢٠١٧ وصيحات تجدد اطلالتك

اختاري اجمل تسريحات للشعر القصير ٢٠١٧

تسريحات للشعر القصير ٢٠١٧ بالموديلات

تقدم لك ياسمينة في هذا المقال، البوم صور لابرز واحدث تسريحات للشعر القصير ٢٠١٧ التي شكلت اهم صيحات هذا العام وتم اعتمادها من قبل معظم السيدات صاحبات الشعر القصير لاطلالة شبابيّة مفعمة بالحياة.

ias

تسريحة شعر شيك

تسريحات للشعر القصير ٢٠١٧ موديلات

بامكان هذه التسريحة الراقية ان تحصلي على اطلالة شيك لافتة حتى تتألقي بها في السهرات وكافة المناسبات والتي تليق بها فستان قصير ناعم وفخم.

تسريحة مع الغرة الامامية

تسريحات للشعر القصير ٢٠١٧ صور

لا شك ان هذه التسريحة شكلت في مراحل كثيرة اجمل التسريحات للشعر القصير ولا تزال حتى هذا العام من التسريحات المعتمدة والمطلوبة ويمكنك الاهتمام باطلالتك والمحافظة عليها من خلال استخدام خلطات الشعر الطبيعية.

تسريحة شعر ناعمة

موديلات وصور تسريحات للشعر القصير ٢٠١٧

ان هذه التسريحة تأتي معتدلة بين قصات الشعر الطويل وذاك القصير فهي ناعمة وشيك يمكن اعتمادها في الاطلالات اليومية مع اعتماد مكياج العيون الناعم ايضاً.

تسريحة جريئة لافتة

بالصور والموديلات تسريحات للشعر القصير ٢٠١٧

في هذه التسريحة لمسة من الجنون والفنون والجرأة، فهي من التسريحات التي تحتاج الى شخصية تحب التغيير كثيراً وتبحث عن التجدد لو مهما كان اللوك المعتمد.

تسريحة مع غرة جانبية

بالموديلات والصور تسريحات للشعر القصير ٢٠١٧

ان تسريحة الشعر مع الغرة الجانبية من ابرز صيحات الموضة هذا العام سواء للشعر الطويل ام القصير، ولكن من شأنها ان تعطي لوكاً لافتاً لصاحبات الشعر القصير بشكل خاص.

تسريحة شعر عصرية

تسريحات للشعر القصير ٢٠١٧ بالصور

تعتبر هذه التسريحة من اجمل تسريحات الشعر القصير فهي ناعمة وبسيطة وراقية في الوقت نفسه مع لمسة خاصّة من العصرية التي تمنحك اطلالة شبابيّة مميّزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية