اجدد تسريحات للشعر حلوة ومثالية للسهرات

تسريحة مرفوعة فخمة

تسريحات للشعر حلوة 2018

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لموديلات تسريحات شعر رائجة في شتاء 2018 ومثالية لصاحبات الشعر الطويل. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على لوك عصري ومميز.

ias

تسريحة النصف رفعة مع الأكسسوار

تسريحات للشعر حلوة بالصور

اخترنا لك تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر الويفي والغرة الجانبية. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار ملفت على شكل ورود صغيرة ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسريحة ناعمة

اجدد تسريحات للشعر حلوة

تألقي بتسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الضفائر الرفيعة والكلاسيكية التي تزين الشعر. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة المكياج الفرنسي لتحصلي على لوك مميز.

تسريحة مرفوعة للسهرة

تسريحات للشعر حلوة بالصور

ابرزي جمال وجهك واعتمدي في السهرات هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة بشكل جميل. اعتمدي المكياج السموكي مع هذه التسريحة لإطلالة ساحرة.

تسريحة النصف رفعة الناعمة

تسريحات للشعر حلوة بالصور

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة ناعمة، اختاري تسريحة النصف رفعة مع البف في أعلى الرأس والخصلات المنسدلة من الأمام. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة

احلى تسريحات للشعر حلوة

ننصحك باعتماد تسريحة ذيل الحصان مع خصلات الشعر الويفي والضفيرة الكلاسيكية الجانبية التي تزيّن الشعر ما يزيد من أناقتها. اعتمدي مع هذه التسريحة المكياج الناعم وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسريحة فخمة للسهرات

اجمل تسريحات للشعر حلوة

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في السهرات هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالكعكة في أعلى الرأس مع الضفائر الرفيعة التي تزيّن الشعر. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتضفي رونقاً على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية