أجمل تسريحات للشعر متوسط الطول للوك عصري هذا الموسم

اكتشفي موديلات تسريحات للشعر متوسط الطول

تسريحات للشعر متوسط الطول 2017

اختارت لك ياسمينة اليوم ألبوم صور يحتوي على أجمل موديلات تسريحات للشعر متوسط الطول تجمع بين الأنوثة والجمال. تعتبر هذه التسريحات رائجة في شتاء 2017 لذلك تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك لتحصلي على لوك مميز.

ias

تسريحة النصف رفعة مع البف

تسريحات للشعر متوسط الطول

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في المناسبات تسريحة النصف رفعة مع البف الذي يزيد الحجم إلى الشعر. تتميز هذه التسريحة بأسلوبها الناعم ما يمنحك إطلالة جذابة في السهرات.

تسريحة النصف رفعة الملفتة

اجمل تسريحات للشعر متوسط الطول

تميّزي بأسلوبك الخاص واعتمدي تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر الويفي المتشابكة بشكل جميل من الخلف. تظهر هذه التسريحة تكاوين وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي لتحصلي على لوك ملفت.

تسريحة الضفيرة الجانبية

احلى تسريحات للشعر متوسط الطول

إليك تسريحة الضفيرة الكلاسيكية الجانبية المنسدلة على الكتف التي تعتبر سهلة التطبيق في البيت. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملوّن لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك في كافة المناسبات.

تسريحة مرفوعة ناعمة

موديلات تسريحات للشعر متوسط الطول

إن كنت تحبين اعتماد التسريحات المرفوعة، ننصحك باعتماد هذه التسريحة التي تتميز برفعة الشعر الناعمة مع الغرة الجانبية. تمزج هذه التسريحة بين الأناقة والجمال ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي لتحصلي على لوك جميل.

تسريحة ذيل الحصان مع البف

تسريحات للشعر متوسط الطول بالصور

يمكنك اعتماد في إطلالاتك اليومية والمناسبات تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع البف الذي يزيد الحجم إلى الشعر. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر المتوسط الطول والطويل.

تسريحة الكعكة الجانبية

تسريحات للشعر متوسط الطول بالصور 2017

تألقي في المناسبات والسهرات بهذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالكعكة مع الغرة الجانبية. يمكنك إضافة أكسسوار شعر ملوّن لتحصلي على إطلالة حيوية ورائعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية