شاهدي أجمل تسريحات لليوم الوطني

تسريحة مرفوعة فخمة

تسريحات لليوم الوطني بالصور

تالقي في اليوم الوطني السعودي بهذه التسريحة المرفوعة التي تعتمد على الكعكة المنخفضة مع الشعر المفروق على النصف. تتميز هذه التسريحة بالخصلات المنسدلة من الأمام ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

ias

تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية

تسريحات لليوم الوطني

اختاري تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تعتبر هذه التسريحة ناعمة وسعلة وتتاسب صاحبات الشعر الطويل.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

اجمل تسريحات لليوم الوطني

للحصول على إطلالة ناعمة ومفعمة بالأنوثة، ننصحك باعتماد تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع خصلات الشعر المالسة. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق وتليق بصاحبات الشعر المتوسط والطويل.

تسريحة النصف رفعة

موديلات سريحات لليوم الوطني

تميّزي بأسلوبك في العيد الوطني واختاري تسريحة الشعر المالس مع النصف رفعة. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والأناقة وتبرز ملامح وجهك. يمكنك أيضاً تزيين شعرك بأكسسوار ملفت للحصول على إطلالة فريدة من نوعها.

تسريحة جانبية ملفتة

احلى تسريحات لليوم الوطني

واكبي صيحات الشعر لهذا الموسم واختاري هذه التسريحة الجانبية مع خصلات الشعر الويفي والغرة الجانبية. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي للحصول على إطلالة جذّابة وفريدة من نوعها.

تسريحة ناعمة مع الأكسسوار

اجدد تسريحات لليوم الوطني

ابرزي جمال وجهك واختاري هذه التسريحة مع الكعكة المنخفضة والشعر المشدود إلى الوراء. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر اللّماع الذي يأخذ شكل التاج ما يضمن لك إطلالة ساحرة.

تسريحة الضفيرة الجانبية

افضل تسريحات لليوم الوطني

اعتمدي تسريحة الضفيرة الجانبية المنسدلة على الكتف مع الغرة الجانبية والخصلة المنسدلة من الأمام. تعتبر هذه التسريحة فريدة من نوعها وتمنحك لوك مميز في اليوم الوطني.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية