تألقي هذا الشتاء بأجمل تسريحات مرفوعه للشعر القصير

اكتشفي تسريحات مرفوعه للشعر القصير

تسريحات مرفوعه للشعر القصير

تعتبر التسريحات المرفوعة من أجمل أنواع تسريحات الشعر لأنها تجمع بين الأناقة والجمال وتبرز جمال وجهك لذلك اختارت لك ياسمينة اليوم بعض الصور لأجدد موديلات تسريحات مرفوعة للشعر القصير 2017. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسبك.

ias

تسريحة الكعكة المنخفضة

تسريحات مرفوعه للشعر القصير 2017

يمكنك اعتماد في المناسبات والسهرات تسريحة الكعكة المنخفضة والمرتخية مع البف في أعلى الرأس. تبرز هذه التسريحة تكاوين وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي لتحصلي على إطلالة جذّابة.

تسريحة فخمة مع الأكسسوار

اجمل تسريحات مرفوعه للشعر القصير

واكبي صيحات الشعر واعتمدي هذه التسريحة المرفوعة التي تبرز جمال وجهك. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الذي يأخذ شكل التاج ما يمنحك إطلالة ملكية في السهرات.

تسريحة مرفوعة كاجوال

تسريحات مرفوعه للشعر القصير 2017

اخترنا لك هذه التسريحة الكاجوال التي تتميز برفعة الشعر المرتخية مع البف في أعلى الرأس والخصلات المنسدلة من الأمام مع الغرة الجانبية. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق وتناسب كل أنواع الشعر.

تسريحة الكعكة الجانبية

تسريحات مرفوعه للشعر القصير للسهره

تألقي في السهرات بتسريحة الكعكة المنخفضة مع الخصلات المتشابكة بشكل جميل والغرة الجانبية. يمكنك إضافة أكسسوار شعر ملفت ولمّاع لتحصلي على إطلالة أنيقة ورائعة.

تسريحة مرفوعة مع الأكسسوار

اجمل تسريحات مرفوعه للشعر القصير

تميّزي بأسلوبك الخاص واعتمدي هذه التسريحة المرفوعة التي تجمع بين الأنوثة والجمال. تتميز هذه التسريحة بأسلوبها الناعم وبأكسسوار الشعر اللّماع الذي يضفي رونقاً على إطلالتك في السهرات والمناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية