تصفحي بالصور أحلى موديلات تسريحات ناعمه للبنات

إليك بالصور تسريحات ناعمه للبنات

صور تسريحات ناعمه للبنات

تبحث المرأة عن تسريحات ناعمه للبنات لتبدو فتاتها جميلة وأنيقة في المدرسة أو في العيد. وإن تسريحات البنات باتت تشبه كثيراً تسريحات السيدات الانيقة. تصفحي مع ياسمينة صور احلى تسريحات ناعمه للبنات

ias

تسريحة الشعر المالس مع الضفائر الناعمه

أحلى تسريحات ناعمه للبنات

إذا كنت تبحثين عن تسريحات ناعمه للبنات تناسب العيد، إليك هذه التسريحة الناعمه كثيراً والتي ستعجب ابنتك. ففي الصورة تجدين تسريحة الشعر المالس مع الضفائر الناعمه المثالية للفتيات، ويمكنك تزيين الضفائر بأكسسوارات الشعر الناعمه للفتيات.

تسريحة الكعكة المرفوعه

تسريحات ناعمه للبنات مرفوعه

إذا كنت تبحثين عن تسريحات ناعمه للبنات خاصة بالمناسبات الكبيرة أو بالعيد، إليك هذه التسريحة المميزة. فبما أن تسريحة الكعكة رائجاً كثيراً هذا الموسم، يمكنك اعتماد هذه التسريحة لابنتك وتزيين محيط الكعكه بالضفيرة الناعمة.

تسريحة الوردة

أجمل تسريحات ناعمه للبنات

من أحلى تسريحات ناعمه للبنات، هي التسريحة التي يكون فيها الشعر على شكل وردة تبدأ من منتصف الشعر ويتشابك أطرافها عند الاسفر بضفيرتين ناعمتين من كلّ جنب. وتلتقي الضفائر في أسفل الشعر حيث تزيّنه ربطة شعر مميزة.

تسريحة ذيل الحصان

تسريحات ناعمه للبنات روعه

اختارت لك ياسمينة ضمن صور تسريحات ناعمه للبنات، هذه التسريحة المثالية للفتيات الصغيرات في السنّ. حيث يربط الشعر على شكل ذيل حصان وتزيّنه خصلات أخرى من الشعر على جانبه على مستوى العقدة بشكل وردة جميلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية