اليك اجمل تسريحات ناعمه للشعر الطويل للسهرات

اليك تسريحات ناعمه للشعر الطويل للسهرات

بالصور تسريحات ناعمه للشعر الطويل للسهرات والموديلات

اذا كنت تبحثين عن لوك مختلف وجميل تتألقين به في الحفلات والمناسبات السعيدة ولكنك لا تعرفين اي تسريحة هي الانسب والاجمل، ستعرفك ياسمينة من خلال هذه الصور على احدث تسريحات ناعمه للشعر الطويل للسهرات.

ias

تسريحة ويفي ناعمة

بالصور والموديلات تسريحات ناعمه للشعر الطويل للسهرات

ان هذه التسريحة تتناسب مع السهرات مع هذا الويفي الناعم والطبيعي غير المبالغ فيه الذي يضيف جمالاً لاطلالتك ويمكنك ان ترتدي فستان سهرة طويل وراقي.

تسريحة مع الضفيرة

تسريحات ناعمه للشعر الطويل للسهرات صور

اليك هذه التسريحة ايضاً الناعمة والجميلة والانيقة حيث يظهر فيها الشعر المنسدل مع الضفيرة الناعمة التي تزين اطلالتك والتي تليق ايضاً بالسهرات والمناسبات.

تسريحة شعر عصرية

تسريحات ناعمه للشعر الطويل للسهرات بالصور

هذه التسريحة رغم بساطتها ونعومتها الا انها تعتبر من التسريحات العصرية المميزة بشكلها لناحية ربطة الشعر الجميلة التي تعطي لمسة لافتة لتسريحتك.

تسريحة شعر طبيعية ناعمة

تسريحات ناعمه للشعر الطويل للسهرات بالصور والموديلات

يمكنك ان تعتمدي هذه التسريحة للشعر الطويل من خلال ربطه ولفه على جانب واحد بطريقة طبيعية بسيطة وعفوية قادرة على منحك اطلالة عصرية ولافتة.

تسريحة الشعر المالس

تسريحات ناعمه للشعر الطويل للسهرات بالموديلات والصور

تتميز تسريحة الشعر المالس بأنها تتلاءم مع مختلف الاطلالات والمناسبات، فهي ناعمة وبسيطة تليق بيومياتك والمناسبات السعيدة وحتى السهرات مع اعتماد مكياج فرنسي ناعم.

تسريحة مع غرة جانبية عريضة

تسريحات ناعمه للشعر الطويل للسهرات صور وموديلات

تعد هذه التسريحة من تسريحات الشعر الناعمة والشيك فهي بسيطة جدّاً وجميلة في الوقت نفسه مع اعتماد هذه الغرّة الجانبيّة العريضة التي تعطي جمالاً اضافيّاً للاطلالة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية