تابعي صور تسريحات ويفي للشعر الطويل

الشعر الويفي العريض

تسريحات ويفي للشعر الطويل بالصور

لتتألّقي بإطلالة جميلة مفعمة بالجاذبيّة والجمال، اختاري تسريحة الشّعر المموّج المنسدل على الأكتاف وتمتّعي بلوك ساحر. كل ما عليك فعلة هو اعتماد فير الشّعر العريض. لعدها لفّي الخصل واسدلي شعرك إلى الأمام، وحلّصلي الخصل بأصابعك ومتألّقة بإطلالة ساحرة.

ias

تسريحة الضّفيرة الجانبيّة

صور موديلات وتسريحات ويفي للشعر الطويل

هل تبحثين عن لوك ناعم يجمع بين الإطلالة الرّسميّة والعاديّة؟ اليك تسريحة الشّعر الويفي مع الضّفيرة الجانبيّة التي تمنحك إطلالة ناعمة. طبّقي من خلال فير الشّعر تسريحة الويفي وبعدها خذي الخصل الأماميّة من الغرّة وارفعيها على شكل ضفيرة جانبيّة.

الشعر الويفي العريض

تسريحات ويفي للشعر الطويل بالصور

هل تبحثين عن لوك ناعم لإطلالتك تجمع بين الرّسميّة والعاديّة؟ اليك تسريحة الشّعر الويفي مع الضّفيرة الجانبيّة التي تمنحك إطلالىة ناعمة. طبّقي من خلال فير الشّعر تسريحة الويفي وبعدها خذي الخصل الأماميّة من الغرّو وارفعيها على شكل ضفيرة جانبيّة.

بالصور تسريحة النّصف رفعة

مويدلات تسريحات ويفي للشعر الطويل

إن كنت من محبّات التسريحات النّاعمة وتفضّلين التّألّق بشعرك الطّويل، إليك هذه التسريحة الجذّابة التي تمنحك اللوك الذّي تريدينه. اعتمدي تسريحة الشّعر المموّج وبعدها طبّقي الضّفيرة من الجانبين وارجعيهما الى الخلف.اعتمدي هذه التسريحة وابرزي جمال وجهك.

تسريحة الشّعر الويفي الرّفيع

اجمل تسريحات ويفي للشعر الطويل بالصور

تتميّز هذه التسريحة بلوك كاجوال يمنحك إطلالة شبابيّة جميلة. اختاري هذه التسريحة في معظم حفلاتك واحصلي على لوك ناعم وجذّاب. طبّقي من خلال الفير الرّفيع تسريحة الشّعر المموّج وعند الإنتهاء ضعي القليل من موس الشّعر ما يجعلك تتألّقين بإطلالة تدوم طويلاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية