تصفحي صور تسريحات ٢٠١٧ للشعر الطويل

اكتشفي اجمل تسريحات ٢٠١٧

صور تسريحات ٢٠١٧ للسهرة

اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات شعر رائجة في 2017 ومثالية لصاحبات الشعر الطويل. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى شكل وجهك لتحصلي على إطلالة عصرية وأنيقة في كافة المناسبات

ias

تسريحة الشعر المموّج مع الأكسسوار

صور تسريحات ٢٠١٧ للمناسبات

بعيداً عن التسريحات المرفوعة، اختاري تسريحة الشعر المموّج والمنسدل مع الغرة المرفوعة إلى الوراء ما يبرز جمال وجهك. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر باللون الأسود الذي يأخذ شكل العقدة ما يضفي لمسة أنثوية على إطلالتك.

تسريحة مرفوعة مع الضغيرة

صور تسريحات ٢٠١٧ للمناسبات

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في السهرات تسريحة الكعكة المزيّنة بالضفيرة. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة النصف رفعة مع الأكسسوار

صور تسريحات ٢٠١٧ للسهرات

اخترنا لك للسهرات والمناسبات تسريحة النصف رفعة الفخمة التي تتميز بالضفائر الملفتة التي تزيّن الشعر من الخلف. كذلك، تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الملفت الذي يأخذ شكل الأزهار ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

صور تسريحات ٢٠١٧ للمناسبات

إن كنت تحبين اعتماد التسريحات المرفوعة، اختاري تسريحة الكعكة المنخفضة بأسلوبها الكلاسيكي مع الغرة الجانبية. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة مرفوعة مع الغرة الجانبية

صور تسريحات ٢٠١٧ للسهرات

ننصحك باعتماد في المناسبات هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة مع الغرة الجانبية. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي لإبراز ملامح وجهك.

تسريحة النصف رفعة مع الضفيرة

صور تسريحات ٢٠١٧ للمناسبات

اختاري لإحدى السهرات والمناسبات تسريحة النصف رفعة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة من الخلف مع الضفيرة الكلاسيكية. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتعبتر من آخر صيحات الشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية