تألقي بأحلى تسريحة شعر قصير للمناسبات الفخمة

تصفحي بالصور، تسريحة شعر قصير للمناسبات روعه

تسريحة شعر قصير للمناسبات روعه

إن الشعر القصير اعتبر موضة رائجة كثيراً في موض 2015 بتسريحاته المختلفة التي تناسب الإطلالة العملية والإطلالة الراقية أيضاً. وقد اختارت لك ياسمينة، مجموعة من أحلى صور تسريحة شعر قصير للمناسبات، تليق بمناسباتك الضخمة وحفلات الزفاف والسهرات.

ias

تسريحة الرترو مع الشعر الكرلي

أحلى تسريحة شعر قصير للمناسبات

ضمن التسريحات التي راجت كثيراً هذا العام، هي تسريحة الرترو. ويمكنك اعتماد هذه التسريحة مع تسريحة شعر قصير للمناسبات، خصوصاً إذا كان شعرك كرلي أو مجعّداً. ولمزيد من الاناقة طبّقي المكياج الرترو الذي يقوم على الاي-لاينر الاسود.

تسريحة الكعكة مع الاكسسوار الذهبي

موديلات تسريحة شعر قصير للمناسبات

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات تسريحة شعر قصير للمناسبات، عن تسريحة فخمة تليق بالمناسبات الكبيرة والضخمة، إختاري تسريحة الكعكة وزيّني شعرك بالاكسسوار الذهبي الذي راج بدوره في موضة 2015.

تسريحة الشعر المموج مع الضفيرة

صور تسريحة شعر قصير للمناسبات

إذا كنت تبحثين في الانترنت عن صور تسريحة شعر قصير للمناسبات، قد تجدين تسريحة العر المموج مع الضفيرة. فهذه التسريحة الناعمة تليق بمناسباتك الاحتفالية وتعكس شخصيتك المميزة.

التسريحة المرفوعه مع الغرة الرترو

موديل تسريحة شعر قصير للمناسبات

إذا كنت تبحثين عن موديل تسريحة شعر قصير للمناسبات، فخمة وتليق بحفلات الزفاف، يمكنك اختيار هذه الشينيون المرفوعه مع الغرة الرترو. فموضة الرترو المتجددة عصرية كثيراً وتواكب موضة 2015 بلمسة من الشياكة المثالية في المناسبات.

التسريحة شبه المرفوعة

تسريحة شعر قصير للمناسبات ناعمة

ضمن صور تسريحة شعر قصير للمناسبات راقية وناعمة، غخترنا لك هذه التسريحة شبه المرفوعة مع الشعر المالس. ولاضفاء لمسة من الشياكة على تسريحتك، ضعي أكسسوار الشعر الرائج كثيراً هذا العام، واختاريه ناعماً ليناسب شخصيتك الهادئة.

التسريحة المرفوعة مع الضفائر

تسريحة شعر قصير للمناسبات مرفوعه

إن تسريحة الضفائر راجت كثيراً في موضة 2015، وهي لا تناسب التسريحات العملية وحسب بل اعتبرت عنصراً مهماً من عناصر تسريحة شعر قصير للمناسبات. ففي مناسباتك، طبقي إذاً التسريحة المرفوعة وأدخلي عليها الضفائر المرحة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية