شاهدي بالصور أجمل تسريحة نانسي عجرم

واكبي صيحات تسريحات نانسي عجرم

انواع تسريحة نانسي عجرم

اخترنا لك اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات الفنانة نانسي عجرم التي اعتمدتها في المناسبات والحفلات. تصفحي الصور التالية واستوحي تسريحتك منها للحصول على إطلالة أنيقة وملفتة أينما ذهبت.

ias

تسريحة نانسي العصرية

احدث تسريحة نانسي عجرم

في هذه الصورة، اعتمدت نانسي عجرم هذه التسريحة العصرية الجانبية مع الشعر المالس. اعتمدت مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الترابي وحصلت على إطلالة ساحرة.

تسريحة مرفوعة مع الكعكة

صور اجمل تسريحة نانسي عجرم

تألقت نانسي عجرم في إحدى حلقات أرب أيدول بتسريحة مرفوعة ملفتة مع الكعكة والشعر المفروق على النصف. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتعتبر مثالية للمناسبات والسهرات.

تسريحة نانسي عجرم

تسريحة الشعر الويفي

اختارت نانسي عجرم لإحدى المناسبات تسريحة الشعر الويفي مع الغرة المرفوعة إلى الوراء ما برز جمال وجهها. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل والمتوسط كما وأنها تناسب كل أنواع الشعر.

تسريحة الشعر المموّج الملفتة

تسريحة نانسي عجرم بالصور

اعتمدت الفنانة نانسي عجرم في إحدى الحفلات تسريحة الشعر المموّج مع النصف رفعة وخصلات الشعر المنسدلة من الأمام ما منحها ستايلاً مميزاً. وتجدر الإشارة إلى أن نانسي عجرم تتميز بأسولبها الناعم وتعتمد دائماً التسريحات الملفتة.

تسريحة النصف رفعة الناعمة

تسريحة نانسي عجرم بالصور

للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة، استوحي تسريحتك من نانسي عجرم التي اعتمدت تسريحة النصف رفعة مع الشعر المالس والمفروق على النصف. تعتبر هذه التسريحة كلاسيكية ومثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة العشر المنسدل مع الضفيرة

احلى تسريحة نانسي عجرم

تتميز نانسي عجرم بأسلوبها الخاص إذ اعتمدت في إحدى الحفلات تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الضفيرتين الرفيعتين اللتين تزيّن الشعر. برزت هذه التسريحة ملامح وجهها ومنحتها إطلالة فريدة من نوعها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية