اختاري من الصور تسريحه للشعر الطويل

تسريحة الضفيرة الجانبية

صور موديلات تسريحه للشعر الطويل

اختاري هذه التسريحة الناعمة وتمتّعي بلوك عصري وكاجوال. إن كنت تتمتّعين بشعر طويل وتفضّلين الإطلالات العصرية التي تعكس ستايلك الكاجوال، اعتمدي الضفيرى الجانبية واتركي خصلات الغرة تنسدل على وجهك ما يمنحك لوكاً رقيقاً وساحراً.

ias

تسريحة الشّعر الويفي

اجمل صور تسريحه للشعر الطويل

هل تفضّلين اعتماد الاطلالات الناعمة في مختلف مناسباتك لتحافظي على لوكك السّاحر؟ اختاري تسريحة الشّعر المموج وتمتّعي ستايل أنيق. كل ما عليك فعله هو اعتماد هذه التسريحة من خلال فير الشعر العريض وعند الانتهاء مرري يديك بين شعرك وتألّقي.

تسريحة الشعر الويفي الناعم

موديلات تسريحه للشعر الطويل

هل أن من محبّات تسريحة الشعر الويفي لكنك من وقت لآخر تحبّين تغيير اللوك؟ اعتمدي هذه التسريحة في مناسباتك وتمتّعي بلوك يبرز جمالك. طبّقي هذه التسريحة وارفعي خصلات الغرّة الطويلة عن وجهك وخبّئيها بشكل ناعم واحصلي على تسريحة مميزة وجميلة.

تسريحة الشعر المالس مع الغرة

تسريحه للشعر الطويل بالصور

لإطلالة ناعمة تبرز جمالك اختاري هذه التسريحة الناعمة وتمتّعي بلوك جذّاب وساحر. اعتمدي فير الشعر السيراميك وطبّقي تسريحة الشعر المالس من خلاله. ننصحك باعتماد بوف الشعر عند قرص الرّأس ما يجعلك تتمتّعين بشعر عبي مفعم بالحيويّة.

تسريحة الكعكة الجانبية

صور تسريحه للشعر الطويل

ترتفع الحرارة في أيّام الصّيف ما يؤدي إلى اشتداد الرّطوبة و يمنعك من الحصول على تسريحة جميلة تدوم لوقت طويل، لذلك اختاري هذا اللوك واحصلي على ستايل مميز يدوم لنهار كامل.اعتمدي تسريحة الكعكة الجانبية واتركي خصلات الغرة على وجهك وتألّقي بلوك رقيق وساحر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية