تألقي بأجمل تسريحه مرفوعه في السهرات

اكتشفي أجمل تسريحات مرفوعة فخمة

تسريحه مرفوعه فخمه 2016

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات مرفوعة فخمة رائجة في خريف 2016. شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك لتحصلي على إطلالة عصرية وملفتة في كافة المناسبات.

ias

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

تسريحه مرفوعه فخمه 2016 بالصور

للحصول على إطلالة ناعمة، ننصحك باعتماد تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع رفعة الشعر المرتخية من الأمام. تبرز هذه التسريحة تكاوين وجهك وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة الكعكة المنخفضة

تسريحه مرفوعه فخمه بالصور

واكبي صيحات الشعر واعتمدي تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة القصيرة التي تغطي الجبين. زيّني الكعكة بأكسسوار لمّاع للحصول على لوك ملفت وجذّاب في السهرات والمناسبات.

تسريحة مرفوعة ناعمة

اجدد تسريحه مرفوعه فخمه

ابرزي جمال وجهك واعتمدي هذه التسريحة المرفوعة الناعمة التي تناسب المناسبات الرسمية والسهرات. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي لتحصلي على نظرة ملفتة.

تسريحة فخمة للسهرات

صور تسريحه مرفوعه فخمه 2016

تألقي في السهرات بهذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة على شكل كعكة مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية

اجمل تسريحه مرفوعه فخمه

ننصحك باعتماد تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية التي تبرز جمال وجهك مع الشعر المشدود إلى الوراء. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل ويمكنك اعتمادها في إطلالاتك اليومية والمناسبات.

تسريحة مرفوعة مع الأكسسوار

تسريحه مرفوعه فخمه للسهره

إليك هذه التسريحة الفخمة التي تجمع بين الأناقة والجمال مع خصلات الشعر المتشاكبة بشكل جميل. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت باللون الأبيض لإضافة لمسة أنثوية ناعمة على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية