إخترنا لك أجمل صور تسريحه ناعمه للزواج

شاهدي أجمل موديلات تسريحه ناعمه للزواج

أجمل موديلات تسريحه ناعمه للزواج

تعشق المراة الاعتناء بجمالها والحصول على تسريحة ناعمة وجميلة، خصوصاً في يوم فرحها. فالعروس تحبّ أن تكون محطّ الأنظار والاهتمام، ولذلك فإنها تختار أجمل التساريح الناعمه. فما هي أحلى أنواع تسريحه ناعمه للزواج؟

ias

تسريحة الشعر الكرلي

أحلى موديل تسريحه ناعمه للزواج

إذا كنت تبحثين عن موديل تسريحه ناعمه للزواج، تليق بشخصيتك الناعمة وفستانك الابيض الجميل، إختاري تسريحة الشعر الكرلي المنسدلة. وزيّني شعرك بأكسسوار الشعر الناعم أيضاً الذي يرتكز على الورود البيضاء الصغيرة.

تسريحة الضفيرة العريضة

أجدد صور تسريحه ناعمه للزواج

إن تسريحة الضفيرة رائجة كثيراً هذا الموسم، لمَ لا تعتمدينها في زفافك؟ فضمن أجدد صور تسريحه ناعمه للزواج، إخترنا لك هذه الضفيرة العريضة التي ترتكز على لفّ الشعر الكرلي بطريقة تشبه الضفيرة.

التسريحة شبه المرفوعة

موديل تسريحه ناعمه للزواج

إذا كنت تبحثين عن موديل تسريحه ناعمه للزواج، إخترنا لك هذه التسريحة شبه المرفوعة الراقية جدّاً. فهذه التسريحة ترتكز على الشعر الكرلي، وتزيّنها الضفائر الصغيرة في وسطها. ولإضفاء الشياكة على تسريحتك زيّنيها بأكسسوار الشعر الراقي.

تسريحة الرترو الناعمه

صور تسريحه ناعمه للزواج

إذا كنت تبحثين عن صور تسريحه ناعمه للزواج وفخمه، يمكنك اختيار تسريحة الرترو مع الغرّة الجانبية. فهذه التسريحة رائجة كثيراً هذا الموسم وتضفي الاناقة على زفافك. ويمكنك تزيين شعرك بأكسسوار الشعر الفخم المزيّن بالاحجار اللامعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية