القي نظرة على احدث صيحات الموضة مع تصاميم فساتين 2018

ارتدي من تصاميم فساتين 2018 العصرية

تصاميم فساتين 2018 بالموديلات

اليك اجمل تصاميم فساتين 2018 بالصور والموديلات التي اختارتها لك ياسمينة في هذا الالبوم لتصنعي اطلالتك العصرية والحديثة والمختلفة في العام الجديد.

ias

فستان اسود جذاب

بالصور تصاميم فساتين 2018

أطلق المصمم اللبناني العالمي زهير مراد مجموعته لعام 2018 ومن بينها هذا الفستان الاسود القصير الساحر والجريء الذي سيمنحك اطلالة جذابة جدّاً عند ارتدائه.

فستان زفاف 2018

تصاميم فساتين 2018 بالموديلات والصور

اليك هذا التصميم لفساتين زفاف 2018 التي تتسم غالبيتها بالالوان الوردية او البيج او الذهبي الناعم الخفيف وغيرها من الالوان التي بدأت تبتعد عن الابيض الناصع كالثلج.

فستان قصير صيفي

تصاميم فساتين 2018 بالصور

يتلاءم هذا الفستان القصير الصيفي مع الاطلالات اليومية العادية وحتى بعض المناسبات والسهرات حسب المكياج المعتمد وتسريحات الشعر والاكسسوارات التي تغني كل اطلالة.

فستان عصري جدّاً

تصاميم فساتين 2018 صور

تعتبر القميص على شكل فستان من ابرز صيحات الموضة خصوصاً في العام الماضي ولا تزال رائجة ومطلوبة بكثرة هذا العام كونها تعطي المرأة اطلالة عصرية وجذابة مثل هذا الفستان من مجموعة زارا Zara.

فستان طويل مورد

تصاميم فساتين 2018 بالصور وبالموديلات

لا شك ان هذا الفستان الطويل المورد مع الفتحة الجانبية سيمنحك اطلالة جذّابة جداً ومفعمة بالانوثة في المناسبات والسهرات وسيلفت انظار الجميع.

فستان اسود قصير

بالصور والموديلات تصاميم فساتين 2018

اليك ايضاً هذا الفستان الاسود القصير المزين بالورود من مجموعة زارا Zara والذي يعتبر من التصاميم الجذابة والمفعمة بالحركة واللمسات العصرية مع الاكمام الشفافة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية