استوحي إطلالتك من أجمل تصاميم ملابس لشتاء 2017

السروال البنفسجي الواسع

تصاميم ملابس 2017 بالصور

تميّزي بأسلوبك في شتاء 2017 واختاري من مجموعة Roberto Cavalli هذا السروال الواسع باللون البنفسجي الملفت الذي يتميز بنقشته الملفتة. يمكنك اعتماد مع هذا السروال البلوزة الكلاسيكية باللون الأسود لتحصلي على إطلالة راقية في السهرات.

ias

الفستان الأحمر اللّماع

اجدد تصاميم ملابس 2017

تألقي في السهرات بهذا الفستان الأحمر الفخم من مجموعة ريم عكرا المصمم من قماش لمّاع ما يزيد من جماله. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت في الجزء الأعلى ما يضفي رونقاً على إطلالتك مع الكعب العالي باللون الأسود.

التنورة البيضاء مع البلوزة

تصاميم ملابس 2017 للسهرة

إليك من مجموعة Oscar De La Renta هذه التنورة الميدي باللون الأبيض التي تتميز بأسلوبها الكلاسيكي وهذه البلوزة باللون العودي الدافئ التي تتميز بقصتها الملفتة عند قبة العنق. اعتمدي مع هذه الأزياء الكعب العالي باللون الأسود للحصول على إطلالة جذّابة.

اكتشفي أجمل تصاميم ملابس 2017

اجمل تصاميم ملابس 2017

اختارت لك ياسمينة اليوم ألبوم صور يحتوي على أجمل تصاميم ملابس 2017 بتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الأزياء الأقرب إلى ذوقك لتحصي على إطلالة بغاية الأناقة والجمال.

التيور باللون البني

احلى تصاميم ملابس 2017

إليك من مجموعة Ralph Lauren هذا التيور باللون البني الداكن المثالي لفصل الشتاء. يتميز هذا التيور بقصته الكلاسيكية ويناسب إطلالاتك اليومية والكاجوال. يمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون البني.

الفستان الأسود بالأكمام الشفافة

تصاميم ملابس 2017 للسهرة

اخترنا لك من مجموعة فالنتينو Valentino هذا الفستان باللون الأسود المصمم من قماش شفاف. يتميز هذا الفستان بالترتر الذي يطاله بالكامل ما يمنحك إطلالة جذّابة في السهرات والمناسبات.

الفستان العصري الطويل

احلى تصاميم ملابس 2017

واكبي صيحات الموضة واعتمدي من مجموعة Roberto Cavalli هذا الفستان الطويل باللون الأصفر الذي يتميز بقصته العصرية وقماشه الفخم. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ما يمنحك إطلالة خلابة في السهرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية