بعيداً عن الماكياج والتألق...صور تظهر أمل علم الدين إمرأة أربعينية متعبة!

بعيداً عن الماكياج والتألق...صور تظهر أمل علم الدين إمرأة أربعينية متعبة!

استطاعت أمل علم الدين رغم جمالها العادي نسبة إلى مقاييس الجمال أن تخطف قلب جورج كلوني أحد أكثر رجال العالم وسامة في هذا العالم، ولعلّ نجاح هذه العلاقة أكّدت أنّ المرأة قادرة أن تكون أنثى حقيقية قادرة على الفوز بقلب الرجل الذي تريد، من دون أن تكون فائقة الحسن. أمل التي أتمّت الأربعين منذ أيّام قليلة، والتي تتقن الظهور على السجادة الحمراء، تظهر في بعض الصور بإطلالات مختلفة، أكثر تعباً وأقل إشراقاً.

ias

في بعض اللقطات القريبة من وجه أمل علم الدين، نلاحظ أنّ ملامح السنوات ألأربعين، ليست مخفيّة، بل ظاهرة بوضوح، خصوصاً مع الانتفاخ حول العينين، لون البشرة غير الموحّد، ولأنّ نحافة أمل تعزز من ظهور هذا التعب، يمكن لأي أحد ملاحظة أنّها تحتاج للقليل من الفيلر في بعض الأماكن من وجهها، حتّى تستعيد القليل من التوهجّ، والتي هي بأمس الحاجة إليه، نظراً لكونها تحت الأضواء.

أمل علم الدين في الاربعين

ولعلّ تربية الأطفال وانهماكها في العمل هي أبرز الأسباب التي قد تعزز ظهور أمل بمظهر متعب، لا علاقة له بالإطلالات الرسمية على السجادة الحمراء، حيث تظهر إمرأة مذهلة، ومتأبطة ذراع زوجها الوسيم، الذي احتفل بعيد ميلادها الأربعين بطريقة رومنسية.

أمل علم الدين من دون ماكياج

مع العلم أنّ بعض الصور تؤكد أنّ أمل خضعت للقليل من هذا النوع من عمليات التجميل الصغيرة، ولا تمانع في إجرائها. إلا أنّ بعض المقربين من أمل يشيرون إلى أنّها لا تخشى أبداً التقدّم في السن، ولكنّها لا تحب كثيراً مظاهر الشيخوخة، لذا لا تتجاهل مسألة العناية بشكلها الخارجي، وبشرتها على وجه التحديد.

إقرئي المزيد: هكذا فاز جورج كلوني بقلب أمل علم الدين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية