صور تنانير متنوعة لإطلالة البنات في ربيع 2016

من أجمل الإطلالات التي قد تعتمدها البنات، هي تلك المميزة بالملابس العصرية من جهة والتي تعكس أنوثتهنّ من جهة أخرى.
لذا، أنصحكنّ في ربيع 2016 التألّق بالتنانير الرائجة التي تتعدّد وتختلف بحسب ستايلكنّ، شكل الجسم ومزاجكنّ. لا تقلقن! إنّي أزودكنّ بتفاصيل إطلالة التنانير فيما يلي، كي تتمكّن من تحقيق اللوك بنجاح تام. (تعرّفن على موضة فساتين بنات 2016 )

ias

بدايةً، فكّرن بمنطق أنثوي لتتمكنّ من التألّق بأجمل الإطلالات. لذا، إعمدن الى إزالة الشعر الزائد وترطيب رجليكنّ بالكريمات المعطّرة، بهدف تحقيق الملمس الناعم الذي يمكن للناظرين إليكنّ أن يلاحظوه.

أمّا في ما خصّ اختيار التنورة الأنسب، سأعدد لكنّ 3 #أنواع_أزياء خاصّة بأشكال التنانير الأكثر رواجاً لإطلالة ربيع 2016، وأدعوكنّ لاختيار الأجمل بالنسبة لكنّ.

– التنورة الطويلة:
لم يعد هذا النوع من التنانير مرتبط فقط بصاحبات القامة الطويلة، إذ يمكن للقصيرات أيضاً أن يرتدين التنورة الطويلة. لتحقيق الإطلالة المميزة ربيع 2016، إخترن التنورة الطويلة بالقماشة الناعمة وبالألوان المتنوّعة، على أن تلبسنها إمّا مع القميص الجينز والحزام على الخصر، وإمّا مع القميص القطنية البيضاء البسيطة لتتمكّن من لفت النظر إلى التنورة.

– التنورة القصيرة الملوّنة:
يمكنكنّ اعتماد هذا النوع من التنانير لإطلالاتكنّ اليومية العادية. إخترنها بالألوان الجميلة أو تلك المميزة بالقماشة المطبّعة بالأزهار الملوّنة.
يليق بالتنورة القصيرة غير الضيّقة الأحذية المسطّحة المفتوحة بالشرائط العالية على الرجلين.

– التنورة بطول الركبة:
إنّ هذا النوع من التناينر يناسب إطلالاتكنّ الرسمية أو الأنيقة. إخترن ارتداء التنورة بطول الركبة بالقماشة الموحّدة اللون والسميكة لكي تنفش وتأخذ حجماً كبيراً جذّاباً. (اخترت لكنّ انواع ملابس بنات كشخه 2016 )
تتألّقن بهذه الإطلالة أكثر وأكثر كلّ مرّة تنتعلن الأحذية بالكعب العالي أكان مسطّحاً أم رفيعاً.

وأخيراً، إحرصن على تحقيق الإطلالة المميزة والجذابة ربيع 2016 من خلال اعتماد الخيارات المناسبة، والإبتعاد عن المبالغة.

إقرأي أيضاً: الكلاتش موضة البنات الحيوية لربيع 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية