اكتشفي اجمل انواع ثياب العيد 2017

اكتشفي اجمل ثاب العيد 2017

ثياب العيد بالصور 2017

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل أنواع ثياب لعيد الأضحى المبارك تجمع بين الفساتين والتنانير والسراويل وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الثياب التي تناسبك لتحصلي على إطلالة عصرية وأنيقة في هذا اليوم المميز.

ias

الفستان الأسود مع الرسومات

ثياب العيد بالصور 2017

اخترنا لك من مجموعة Ralph & Russo هذا الفستان الأسود والطويل المزيّن بالرسومات الملفتة التي تطاله بالكامل. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود للحصول على إطلالة رائعة.

السروال الأسود الملفت

ثياب العيد بالصور 2017

اعتمدي هذا السروال الأسود من مجموعة Yanina الذي يتميز بقصته الضيقة ما يبرز شكل جسمك وبتطريزه الملفت. يمكنك اعتماد مع هذا السروال القميص الكاجوال باللون الأبيض والحزام باللون الفوشيا لإضافة لمسة حيوية على إطلالتك.

الفستان الأسود العصري

ثياب العيد ماركة بالصور

تألقي بعيد الأضحى بهذا الفستان الطويل باللون الأسود الذي يتميز بأسلوبه العصري. كذلك، يتميز هذا الفستان بالحزام الملفت عند الخصر وبقماشه الفخم ما يمنحك إطلالة فريدة من نوعها مع الكعب العالي باللون الذهبي.

الفستان الفوشيا الطويل

انواع ثياب العيد بالصور

بعيداً عن الفساتين الكلاسيكية، ننصحك باعتماد من مجموعة Yanina هذ الفستان الطويل باللون الفوشيا الذي يتميز بقصته الملفتة وبقماشه الجميل. يدخل على هذا الفستان الحزام العريض باللون الأسود عند الخصر ما يمنحك إطلالة خلابة.

الأفرول الملوّن

صور اجمل ثياب العيد

واكبي صيحات الموضة واعتمدي من مجموعة Schiaparelli هذا الأفرول الذي يجمع بين ألوان ملفتة مثل الأزرق والأحمر. يمكنك اعتماد مع هذا الأفرول الكعب العالي باللون الأحمر لتحصلي على إطلالة جذّابة.

الفستان الأسود بالأكمام الشفافة

ثياب العيد للسهرة 2017

اختاري من مجموعة كريستيان ديور هذا الفستان الطويل باللون الأسود المصمم من قماش فخم ما يزيد من أناقته. يتميز هذا الفستان بأكمامه الشفافة والواسعة وبتطريزه الملفت في الجزء الأعلى ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية