لمحة عن أجمل ثياب بنات لشتاء 2017

هل أنتنّ من البنات اللواتي يحببن متابعة آخر صيحات الموضة والألوان؟ اخترت لكنّ اليوم ألبوم صور يحتوي على أجمل موديلات ثياب بنات بتوقيع أبرز الماركات العالمية ومن موضة شتاء 2017. شاهدن الصور التالية واعتمدن الأزياء التي أعجبتكنّ والأقرب إلى ذوقكنّ لتحصلن على إطلالة عصرية هذا الموسم.

ias

البلوزة الكاجوال: أنصحكنّ باعتماد للمدرسة أو إطلالاتكنّ اليومية هذه البلوزة الكاجوال باللونين الأبيض والرمادي من مجموعة مانجو Mango. تتميّز هذه البلوزة بأسلوبها الناعم ويمكنكنّ تنسيقها مع جينز أو تنورة لإطلالة أنيقة.

الجاكيت الجلد باللون الأسود: اعتمدن من مجموعة مانجو Mango هذه الجاكيت باللون الأسود المصممة من قماش الجلد الفخم ما يزيد من أناقتها. تتماشى هذه الجاكيت مع كل أنواع الأزياء وتعتبر من آخر صيحات الموضة.

الفستان القصير بالأكمام الملفتة: اخترن من مجموعة برشكا Bershka هذا #الفستان_القصير باللونين الأسود والأبيض الذي يجمع بين الأنوثة والجمال. يتميز هذا الفستان بنقشته الملفتة وبقصة أكمامه العصرية ما يضفي رونقاً على إطلالتكن. يمكنكنّ اعتماد مع هذا الفستان الحذاء باللون الأسود لإطلالة جذّابة في المناسبات.

التنورة السوداء الضيقة: واكبن صيحات الموضة واعتمدن في إطلالاتكنّ اليومية هذه التنورة الضيقة باللون الأسود من مجموعة برشكا Bershka التي تنسدل إلى ما تحت الركبتين. اعتمدن مع هذه التنورة البلوزة الكاجوال باللون الأبيض أو الأسود لإطلالة مميزة.

البلوزة السوداء المزيّنة بالرسومات: اخترن من مجموعة زارا Zara هذه البلوزة باللون الأسود المزيّنة برسومات الأزهار الملفتة والملوّنة. اعتمدن مع هذه البلوزة الجينز أو السروال الكلاسيكي لتحصلن على إطلالة أنيقة.

اقرأي المزيد: اخترت لكنّ انواع ملابس بنات كشخه 2016


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية