صور جديدة للنجمات من دون مكياج تؤكد جمالهن الطبيعي

صور جديدة للنجمات من دون مكياج تؤكد جمالهن الطبيعي

لا شكّ بأن الصور الجديدة للنجمات من دون مكياج تؤكد جمالهن الطبيعي لكن في الوقت عينه هل بقي هذا الجمال من دون أي تعديل يُذكر؟ اكتشفي المزيد مع ياسمينة عن هذا الموضوع.

ias

على ما يبدو أن موجة تنزيل صورة من دون ماكياج رائجة كثيراً في هذه الأيام فترين بين يوم وآخر نجمات تعودنا على رؤيتهن بلوكات مكتلمة يظهرن فجأة على صفحاتهن على السوشيل ميديا من دون ماكياج تماماً ليستعرضن جمالهن الطبيعي. تابعي مع ياسمينة فئة منهن واحكمي بنفسك هل فعلاً جمالهن طبيعي أو خضعن لتعديلات غير مباشرة؟

نادين نسيب نجيم

أشعلت نادين نسيب نجيم بتنزيلها هذه الصور على صفحتها الخاصة على انستقرام السوشيل ميديا، لاسيما وأنها لا تكتفي هنا باستعراض جمالها الطّبيعي إنما لديها الجرأة الكافية لتظهر التشوهات التي حصلت في وجهها نتيجة انفجار بيروت وقد لاقت تعليقات إيجابية كثيرة.

وبالعودة الى شكلها الطّبيعي لا شك بأنها من اجمل نجمات العرب على الإطلاق لكن لا يمكن غض النظر بأنها وصلت الى هذا القدر من الإشراق الطبيعي والجمال بفضل عمليات التجميل التي خضعت لها والتي جعلتها لا تشكو من أية شائبة فحتى الهالات السوداء استطاعت إخفاءها بالتجميل.

ياسمين صبري

استطاعت هذه النجمة أن تخطف الأنظار بجمالها العربي المميز والمفعم بالجاذبية. هذه صورة لها من دون ماكياج وهي تتمتع بجمال طبيعي بارز ومشرق ومفعم بالحيوية ويعود السبب لعيونها الكبيرة والجذابة ولتكاوينها الواضحة والمثالية. لا شكّ بأنها خضعت للقليل من التعديلات حتى تخلو من علامات التعب الى هذه الدرجة لكن هذا الأمر لا يلغي جمالها الطّبيعي الفاتن.

سيرين عبد النور

سيرين من أكثر النجمات اللواتي يظهرن في جميع فيديوهاتها على السوشيل ميديا من دون ماكياج وهي تتمتع بوجه مشرق ويعود ذلك لطبيعة بشرتها النقية، حتى أن إطلالتها خالية من التجاعيد المبكرة وعلامات التعب وهنا لا شكّ بأنها خضعت لحقن الفيلر حتى استطاعت المحافظة على شباب إطلالتها لغاية اليوم.



ريا أبي راشد

تتمتع ريا أبي راشد بجمال خلق ليكون طبيعي فهي تفضل أن تبقى من دون ماكياج حتى أنها تظهر في الكثير من مقابلاتها من دون اعتماد أي خطوة تخفي في وجهها أية شائبة. ريا أبي راشد تتمتع بتكاوين واضحة وناعمة جداً، صحيح أنها ليست بعربية إنما لا يمكن أن ننكر مدى جمالها الطّبيعي والخالي تماماً من عمليات التجميل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية