لحواجب طبيعية اعتمدي جل انستازيا الذي يقاوم ايضاً المياه

هذه ابرز الوان جل انستازيا وخصائصها

جل انستازيا بالصور

اليك بالصور التي اختارتها لك ياسمينة في هذا الالبوم ابرز الالوان من مجموعة جل انستازيا Anastasia التي تتضمّن ما يتناسب مع كافة الوان البشرة من الجل البني الداكن الى الفاتح فالشوكولا وغيره الكثير مع اهم خصائصها.

ias

جل بلون الشوكولا

جل انستازيا بالصور وبالموديلات

يتمتع هذا الجيل بتركيبة كريميّة غنيّة من شأنها ان تمنحك مظهراً طبيعيّاً للحواجب كما انه يقاوم المياه ويدوم طويلاً في فصل الصيف رغم درجات الحرارة العالية.

جل باللون البني الغامق

بالموديلات جل انستازيا

يعدّ هذا المستحضر من افضل المستحضرات في عالم ماكياج الوجه فهو مثالي لصاحبات البشرة الدهنية اللواتي يعانين كثيراً قبل اختيار ما يتناسب مع نوع بشرتهنّ.

جل بلون الكراميل

بالصور جل انستازيا

بإمكانك ايضاً استخدام هذا الجل بلون الكراميل الذي يملأ الفراغات بالكامل ويظهرها بشكل طبيعي ويمكنك اعتماده في كافة انواع المواسم وهو الانسب لصاحبات الحواجب الخفيفة.

جل انستازيا بلون البني الفاتح

موديلات جل انستازيا

من الالوان المتعددة في عالم انستازيا Anastasia اليك ايضاً هذا اللون البني الفاتح الذي يتلاءم مع غالبية الوان الحواجب ويمنحك مظهراً طبيعيّاً.

جل انستازيا باللون البني المتوسط

صور بالموديلات جل انستازيا

ان هذا المستحضر يعتبر مثاليّاً لتحديد الحواجب ولسهولة رسمها وهو ايضاً خالي من الزيوت ويتلاءم مع كافة انواع البشرة ومن شأنه ان يمنحك اجمل مكياج عيون.

جل للشعر الاشقر

جل انستازيا بالموديلات

اذا كنت من صاحبات الشعر الاشقر عليك اذاً استخدام هذا الجل الذي يتناسب بلونه مع لون شعرك كما انه يتمتع بمزايا كثيرة ابرزها سهولة رسمه ومقاومته للماء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية