ارتدي جلابيات العيد 2018 بموديلات تجمع بين العصرية والتقليدية المميزة

اختاري من اجمل جلابيات العيد 2018

بالصور جلابيات العيد 2018

تقدم لك ياسمينة مجموعة من اجمل موديلات جلابيات العيد 2018 التي تتنوع من حيث التصميم والالوان لترضي كل الاذواق والشخصيات وتمنحك اطلالة كلها رقي وشياكة.

ias

جلابية باللونين الازرق والاسود

جلابيات العيد 2018 صور وبالموديلات

تمزج هذه الجلابية بطريقة راقية وناعمة اللونين الازرق والاسود خصوصاً عند منطقة الخصر والاكتاف واليدين فاذا كنت تحبين هذا التصميم يمكنك ارتدائه في العيد لاطلالة راقية وانيقة.

جلابية سوداء موردة

جلابيات العيد 2018 بالموديلات

تأتي هذه الجلابية بتصميم راقي جداً باللون الاسود الشيك مع الاكمام المطرزة الفخمة والتصميم المورد من اسفل الجلابية ويمكنك اعتماد تسريحة الشعر المرفوع لاطلالة في منتهى الانوثة.

جلابية خضراء للعيد

بالموديلات والصور جلابيات العيد 2018

اليك هذه الجلابية الخضراء الفخمة جداً بتصميمها ولونها والتي يمكنك ارتدائها في العيد والمناسبات السعيدة مع تطبيق مكياج سموكي فخم لاطلالة كلها جاذبية وانوثة.

جلابية انيقة جداً

جلابيات العيد 2018 موديلات بالصور

لا شك ان هذه العباية تعدّ من العبايات الشيك جداًوالانيقة فهي ناعمة وبسيطة من حيث التصميم وهادئة الالوان وقادرة في الوقت نفسه ان تمنحك اطلالة راقية مع ماكياج خفيف في عيدالاضحى المبارك.

جلابية سوداء وذهبية

موديلات جلابيات العيد 2018

تجمع هذه الجلابية بين اللونين الاسود والذهبي وهما من الالوان الشيك جداً وقادران على منحك اطلالة في منتهى الفخامة في العيد.

جلابية بنية اللون

جلابيات العيد 2018 بالصور

تعدّ هذه الجلابية مختلفة عن موديلات الجلابيات التقليدية سواء من حيث التصميم او الالوان فهي تتمتع بلون بني جميل وناعم وشيك لاطلالة متمايزة عن الجميع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية