إخترنا لك أحلى موديلات جلابيات جديده فخمه

شاهدي صور جلابيات جديده مميزة

صور جلابيات جديده مميزة

لم تعد الجلابية أو العباية تقليدية كما كانت قديماً، بل باتت تواكب صيحات الموضة العالمية وخضعت إلى تطوّر ملفت في طريقة تصمميها وألوانها. وفي عام 2016، برزت موديلات جلابيات جديده تخطف الانفاس. تابعي مع ياسمينة أحلى صور جلابيات جديده.

ias

جلابية الطاووس الحريرية

صور جلابيات جديده فخمه

ضمن صور جلابيات جديده الفخمه، إخترنا لك هذه الجلابية الحريرية البيضاء المطبعة بنقشة الطاووس. وإنّ هذه الجلابية تواكب بقماشها وموديلها ونقشتها صيحات الموضة التي برزت في اسابيع الموضة العالمية.

الجلابية بالخيوط الذهبية

أنواع جلابيات جديده كلاسيكية

ضمن أنواع جلابيات جديده كلاسيكية، اخترنا لك هذه الجلابية البيضاء الكلاسيكية التصميم. وتدخلها الخيوط الذهبية على أشكال هندسية لتضفي عليها الشياكة ولتضيف لمسة من الاناقة على امسياتك العربية.

الجلابية الملكية التصميم

موديلات جلابيات جديده فخمه

ضمن موديلات جلابيات جديده فخمه، إخترنا لك هذه الجلابية المميزة بتصميمها والتي تشبه إلى حدّ بعيد تصاميم الاميرات. وإن ما يضفي عليها الشياكة هو قماشها وألوانها الراقية التي تمزج بين الازرق والذهبي والاقمشة المطبعة التي تذكرنا بالعصر الفيكتوري الراقي.

الجلابية البيضاء مع المشلح

أحلى موديلات جلابيات جديده

إذا كنت تبحثين ضمن أحلى موديلات جلابيات جديده عن جلابية فخمه وراقية تليق بمناشباتك الضخمة وحفلات الزفاف، إختاري هذه الجلابية البيضاء مع المشلح الطويل الذي يضفي عليها الاناقة.

الجلابية الذهبية الراقية

أرقى أنواع جلابيات جديده

في سهراتك المتألقة، اعتمدي ضمن أرقى أنواع جلابيات جديده للسهرة، هذه الجلابية الذهبية الصمنوعة من الترتر اللامع والذي يبدو كشلالات من الذهب تنسكب على العباية بطريقة فخمة وتترك بصمتها الخاصة على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية