اختاري لنفسك اجمل جلابيات كويتيه لكل المناسبات

هذه اروع جلابيات كويتيه لاطلالة راقية

جلابيات كويتيه بالموديلات

تتميز الجلابيات والعبايات بشكل عام بتصاميمها الفخمة التي من شأنها ان تمنح المرأة اطلالة في منتهى الرقي والاناقة, وهنا ستعرفك ياسمينة بالصور على ارقى واروع جلابيات كويتيه.

ias

جلابية منقشة بالزهور

جلابيات كويتيه صور

تتمتع هذه الجلابية بتصميم عصري مختلف عن باقي الجلابيات فهي تأتي منقشة بالزهور والرسمات المميزة مع طريقة تداخل اللونين الكحلي والرمادي بشكل راق وانيق.

جلابية كحلية اللون

موديلات جلابيات كويتيه وبالصور

اليك هذه الجلابية بتصميمها الفخم مع اللون الكحلي المطرز من الجانب العلوي بالذهبي الراقي والشيك مع الحجاب الذهبي ايضاً لاطلالة في منتهى الاناقة والجمال.

جلابية ناعمة لاطلالة يومية

جلابيات كويتيه بالصور

تتميز هذه الجلابية بتعدد اطلالاتها بمعنى انها ناعمة جدّاً بشكل يتناسب مع الاطلالات اليومية كما انها شيك جدّاً مع هذه التطريزات خصوصاً على الاكمام لتتلاءم كذلك مع السهرات والمناسبات السعيدة.

جلابية باللونين الاسود والابيض

جلابيات كويتيه موديلات بالصور

كانت هذه الجلابية بلونيها الابيض والاسود من انواع الجلابيات الاكثر طلباً في الاعوام السابقة ولا تزال حتى الان من ابرز صيحات الموضة على اعتبار ان هذين اللونين بشكل خاص لا يمكن ان يفقدا جمالهما.

جلابية مع شال حريري

بالصور جلابيات كويتيه

تعد هذه الجلابية من الموديلات العصرية بتصميمها خصوصاً مع هذا الشال الحريري الطويل الناعم والساحر بلونه الانيق والجذاب واللافت جدّاً للانظار.

جلابية سوداء راقية

جلابيات كويتيه موديلات

يعتبر اللون الاسود من اكثر الالوان استخداماً في عالم الجلابيات والعبايات خصوصاً الخليجية منها وهذه الجلابية تتسم بأناقتها وفخامة ورقي تصميمها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية