استوحي اطلالتك من مجموعة جولي شيك فساتين فخمة

اليك موديلات جولي شيك فساتين عصرية

جولي شيك فساتين صور وموديلات

اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور والموديلات من جولي شيك فساتين مختلفة ومتنوعة التصاميم والقصات وانواع الاقمشة لتحصلي على اطلالة صنعت خصيصاً لك.

ias

فستان بنمط مورد

بالصور جولي شيك فساتين

اذا كنت تحبين وتفضلين الفساتين القصيرة المفعمة بالحياة والاناقة والانوثة يمكنك ارتداء هذا الفستان المورد العصري مع الاكمام الطويلة والتصميم المميز.

فستان اسود مخملي

جولي شيك فساتين صور

موضة الفساتين المخملية لا تبطل ابداً فهي لا تزال رغم مرور السنوات من ابرز انواع الفساتين طلباً نظراً لشياكتها خصوصاً مع اللون الاسود، فارتدي هذا الفستان واحملي شنطة مميزة من الشنط الفخمة.

فستان طويل مع فتحة

بالصور والموديلات جولي شيك فساتين

اليك ايضاً هذا الفستان الطويل الانيق بلونه وقماشه مع فتحة جذابة وبياقة V اضيف اليه حزاماً ناعماً ليحدد خصرك ويظهر جمال اطلالتك.

فستان باكمام طويلة

جولي شيك فساتين بالصور والموديلات

يتميز هذا الفستان بتصميمه العصري والوانه الموردة المفرحة بياقة مستديرة واكمام طويلة ناعمة تمنحك اطلالة ساحرة وراقية في المناسبات السعيدة والخاصة.

فستان اسود كلاسيكي

بالصور والموديلات جولي شيك فساتين

يمكنك ارتداء هذا الفستان الاسود الطويل الضيق على الجسم الذي يبرز ملامحك الجميلة مع كعب عال وتزيين رقبتك باكسسوارات فخمة للوك كلاسيكي مميز.

فستان شيك مع وشاح

جولي شيك فساتين بالصور

اليك هذا الفستان الطويل الشيك من دون اكمام الذي يتميز بلونه العصري والفخم مع هذا الوشاح الذي يمنحك اطلالة في قمة الفخامة والاناقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية