صور حبيبة طارق العريان قبل التجميل تعرضها للتنمر

صور حبيبة طارق العريان قبل التجميل تعرضها للتنمر

صور حبيبة طارق العريان قبل التجميل تعرضها للتنمر لاسيما بعد الضجة التي أحدثتها أخيراً أصالة في تعليقها على صورة تجمع طارق بحبيبته الجديدة نيكول سعفان.

ias

تصدرت صورة طارق العريان برفقة عارضة الأزياء نيكول سعفان صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، حتى أصبحت نيكول حديث الساعة لاسيما بعد رصد الجمهور لحسابها ومتابعة صورها التي عرضتها للتنمر بشدة!

صور حبيبة طارق العريان قبل عمليات التجميل

صور حبيبة طارق العريان قبل عمليات التجميل

نشرت صفحات إخبارية فنية على انستقرام صور لنيكول قبل عمليات التجميل التي بدت مختلفة قليلاً، لكن ليس كما ادعى الجمهور. فلا شكّ بأنها خضعت لعملية تجميل الأنف الذي كان طويلاً بعض الشيء. واليك كيف بدى شكل نيكول في أول صورة سُربت لها كحبيبة لطارق

فئة من الجمهور رأى أن أنفها غريب جداً واعتبروا أنها حاولت تغييره لعدة مرات ، مشيرين الى أن هذه الصورة القديمة لها تظهر العملية الفاشلة التي أفسدت مظهره أكثر، ما أجبرها على إعادتها من جديد حتى حصلت على شكلها الحالي.

من ناحية ثانية، إنقسم الجمهور ما بين المنتقد لشكلها، وما بين المدافع عنها معتبرين أن حملة التنمر هذه لا داعي لها، وأنه ليس من حق أي شخص التدخل في علاقتهما ما يجعل من نيكول ضحية الخلاف بين طارق وأصالة.

يُذكر أن نيكول سعفان مقيمة في مدينة دبي حيث تعرفت على طارق العريان عام 2018، والذي ساعدها في الدخول الى عالم الفن لاسيما في مصر، عبر مشاركتها في عدد من الكليبات منها أغنية عمرو دياب"يا بلدنا يا حلوة" التي أخرجها طارق بحدّ ذاته.

ويكبر العريان، نيكول سعفان بأكثر من 35 عاماً فهي من مواليد 1998، وقد اتهمت بأنها السبب في انهاء زواج طارق من أصالة الا أن الأخيرة خرجت عن صمتها مشيرة الى أن علاقتها بطارق لم تبدأ سوى بعد طلاق الأخير من أصالة رسمياً، مؤكدة أنه كان يعيش حياة زوجية تعيسة.واليك كيف تدخلت العائلة كلها وأعطت رأيها في طلاق طارق وأصالة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية