زيّني إطلالتك هذا الموسم بموديلات حقائب شانيل الراقية الجديده

تصفحي بالصور، موديلات حقائب شانيل 2016

موديلات حقائب شانيل 2016

تشكّل العلامة التجارية شانيل Chanel، واحدة من أرقى الماركات العالمية التي تبتكر الموضة وتلحق بها العلامات الاخرى. واشتهر دار شانيل بحقائبه المميزة المخصصة للمراة العصرية والشيك على حدّ سواء.

ias

حقيبة شانيل الزهرية العصرية

موديلات حقائب شانيل 2016

إذا كنت تبحثين ضمن أجدد موديلات حقائب شانيل chanel، عن حقيبة مميزة وعصرية تلفت الانظار، إختاري هذه الحقيبة الزهرية العصرية في لونها وتصميمها. فهذه الحقيبة تشبه كثيراً علبة المجوهرات أو المكياج وتليق بالمرأة الجريئة.

كلاتش شانيل المتعدد الألوان

صور حقائب شانيل 2016،

إذا كنت تبحثين ضمن صور حقائب شانيل 2016، عن كلاتش كلاس وعصري، اختاري هذا الكلاتش الكلاسيكي في تصميمه والعصري بألوانه الابيض والاسود والاحمر. وإن ما يضفي عليه التميّز هي الوردة التي تميّز دار شانيل.

حقيبة شانيل القماشية

حقائب شانيل روعه

يتميّز دار شانيل بتقديمه مجموعة فريدة من الحقائب والاحذية والملابس. وضمن أحلى صور حقائب شانيل 2016، إخترنا لك هذه الحقيبة العصرية القماشية باللونين الزهري والازرق. ورغم عصرية وقماشها، إلا أنها تحافظ على كلاسيكية الدار.

الحقيبة الإيكوسيه الفريدة

أجدد أنواع حقائب شانيل

يحرص دار شانيل على تقديم مجموعة من الحقائب التي تليق بمجموعة الملابس. وضمن أجدد أنواع حقائب شانيل 2016 التي برزت في عرضه كروز، تجدين هذه الحقيبة الإيكوسيه الملونة بألوان عصرية.

الكلاتش مع الورود النافرة

أحدث موديلات حقائب شانيل

إذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة شيك وراقية تليق بمناسباتك الفخمة، إختاري ضمن أحدث موديلات حقائب شانيل 2016، هذا الكلاتش الابيض اللماع. وإن ما يميّزه هي الورود الملونة النافرة التي تضفي روحاً مرحاً وأنثوياً على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية