لويس فيتون تكشف عن حملة السفر الجديدة 2019 في الفيتنام مع مجموعة حقائب أيقونية

من تصوير حملة لويس فيتون 2019 في الفيتنام

تكشف علامة Louis Vuitton عن الحملة الجديدة المكرّسة لفنّ السفر، وما تسميّه العلامة بالروح الخالدة أي واحد من الجوانب الأساسية لتأسيس الدار. وتقدّم هذه الحملة رؤية بسيطة إنّما خلّاقة من خلال مذكرات السفر. تطلق الدار هذه الحملة ضمن أجواء عروض الأزياء العالمية، لذا رافقينا في بث مباشر لعرض مجموعة لويس فويتون لربيع وصيف 2020 في باريس.

ias

من تصوير حملة لويس فيتون 2019 في الفيتنام

وتعبّر هذه الحملة التي تمّ تصويرها في أماكن مدهشة في الفيتنام، عن أهميّة الأحلام والهروب من الواقع، وهما من القيم الرئيسية لدى Louis Vuitton. في حين تحمل هذه الحملة الجديدة دعوة لأخذ الوقت والتفكير مالياً في جوانب الحياة الأساسية، وذلك من خلال التصوير في مناطق ذات مشاهد خلّابة، فأتت الصور كتخليد للحظة.

من تصوير حملة لويس فيتون 2019 في الفيتنام

وقد تمّ تصوير هذه الحملة في الفيتنام من قبل المصوّر أنجيلو بينيتا، تحت إدارة المخرج الفنيّ دايفيد جايمس. وعبّرت كل صورة تم التقاطها عن صفاء وسحر السفر، تماماً كما تمثّل تصاميم Louis Vuitton الأكثر شهرة. ومن بين هذه الأيقونات الجلدية حقيبة Steamer، وأحدث الإصدارات On The Go Shopper، والحقيبة الجلدية Alma in Epi، ومن المجموعة الكلاسيكية الجديدة حقيبة Petite Malle. كما يمكنك إضافةً إلى هذه المجموعة أن تتعرفي علىأجدد حقائب لويس فويتون 2019.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية