شاهدي صور حنه سودانيه للعروس 2016

اكتشفي أجمل صور حنه سودانيه 2016

صور حنه سودانيه 2016

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل رسمات حنة سودانية 2016 التي تعتبر من آخر صيحات العروس. يمكنك استبدال الأكسسوارت بهذه النقوش الملتفة لذلك شاهدي الصور التالية واختاري الرسمة التي أعجبتك لتكوني عروساً مميزة.

ias

نقوش على القدمين

اجمل صور حنه سودانيه

يمكنك اعتماد النقوش على القدمين التي تتميز برسمة الأزهار مع التفاصيل الصغيرة والملفتة. تضفي هذه النفوش رونقاً على إطلالتك وتضمن لك ستايلاً جميلاً.

نقشة باللون الأسود على اليدين

صور حنه سودانيه للعروس 2016

ننصحك باعتماد هذه النقوش باللون الأسود اللّماع على اليدين التي تزيّن أصابع اليد ما يبرز جمال المناكير. يمكنك استبدال الأكسسوارات الفخمة مع هذه النقوش للحصول على إطلالة مميزة.

نقشة الأزهار على اليدين

احدث صور حنه سودانيه

لتحصلي على إطلالة ساحرة في يومك الكبير، اعتمدي نقوش الأزهار الكبيرة والصغيرة على اليدين باللون البني التي تبدأ من الأصابع حتى المعصم.

نقش باللون الأسود الداكن

اجدد صور حنه سودانيه

اعتمدي على قدميك نقوش ملفتة باللون الأسود الداكن التي تتميز بالرسومات الصغيرة والكبيرة. تجمع هذه النقوش بين الجمال والأناقة ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

نقش كثيف على اليدين

احلى صور حنه سودانيه

تميّزي بأسلوبك في حفل زفافك واعتمدي النفوش السوادنية الكثيفة بتدرجات اللون البني التي تبدأ من أصابع اليد وصولاً إلى المنطقة ما قبل الأكواع. تضمن لك هذه النفوش إطلالة فريدة من نوعها وتعتبر رائجة في ربيع 2016.

نقشة على اليد

اجمل صور حنه سودانيه 2016

اختاري هذه النقشة السودانية الملفتة باللون البني الفاتح التي تزيّن أصابع اليد والمعصم والتي تتميز بالتفاصيل الملفتة. يمكنك اعتماد النقشة ذاتها على القدمين لتحصلي على إطلالة رائعة في حفل زفافك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية