اطلالتك هذا الموسم مفعمة بالسحر والانوثة بلمسات عصرية

فستان بنفسجي فخم

صور خياطه فساتين روعة

من اروع الفساتين التي يمكنك ان تختاريها لسهراتك ومناسباتك، هذا الفستان الطويل باللون البنفسجي والمطرز في محيط الصدر مع القصة الضيقة عند الخصر والتي تتسع نزولاً.

ias

فستان الدانتيل الكحلي

صور خياطه فساتين روعة

اعتمدي لمناسباتك هذا الفستان الميدي باللون الكحلي من قماش الدانتيل مع الحزام باللون الابيض الذي يحدد خصرك ويبرز جمال قوامك.

فستان بنفسجي روعة

صور خياطه فساتين روعة

تألقي والفتي الانظار في مناسباتك مع هذا الفستان الطويل باللون البنفسجي الجذاب من قماش المخمل مع تصميم مميز عند الظهر يضفي جاذبية وسحراً على مظهرك.

فستان بيج مطرز

صور خياطه فساتين روعة

احصلي على اطلالة ملكية جذالة مع هذا الفستان الطويل باللون البيج الجذاب مع تطريز الورود والقماش الشفاف من الاسفل لتتألقي وتضفي سحراً وانوثة على مظهرك.

فستان بيج راقي

صور خياطه فساتين روعة

لا تترددي في اعتماد هذا الفستان الطويل باللون البيج من قماش الستان مع الدانتيل من الاعلى والحزام الذي يحدد خصرك باسلوب راقي وجذاب.

التنورة السوداء الايفازيه مع القميص الجينز

صور خياطه فساتين روعة

اعتمدي اطلالة عصرية وجذابة في يومياتك مع هذه التنورة السوداء الايفازيه بقصة حيوية مع القميص باللون الازرق والمنقط بالابيض لتلفتي انظار من حولك.

فستان ازرق بقصة جذابة

صور خياطه فساتين روعة

واكبي آخر صيحات الموضة مع هذا الفستان الطويل باللون الازرق بالقصة الواسعة من الاسفل والاكتاف المكشوفة مع الستراس في الوسط ليضفي لمسة مشرقة على مظهرك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية