إليك موديلات لرسم العيون بالكحل الجاف

مكياج العيون الجاف وأحمر الشفاه

موديلات رسم العيون بالكحل الجاف بالصور

اعتمدي هذا المكياج في سهراتك وطبّقي ظلال العيون الجاف على الجفن المتحرك ّمن العين وقومي بسحبه نحو آخر الحاجب. ارسمي تحت الرّمش بالقلم الأسود الآيلاينر واسحبيه حتى يصبح متماسكاّ مع ما فوق العين. لاطلالة مثيرة ضعي أحمر الشفاه الجاف وتحلّي بالجاذبيّة.

ias

الكحل الجاف بالألوان

رسم العيون بالكحل الجاف بالصّور

للحصول على مكياج جاف ملوّن يمكنك اعتماد ظلال العيون غير اللّامع. طبّقي هذا الموديل من خلال رسم ظلال العيون الأزرق فوق العين على طريقة الآيلاينر ووضع اللّون نفسه تحت الرّمش الثابت من العين وسحبه بالقلم لتصبح العين مسحوبة وكبيرة.

مكياج الرمادي لعيون جذابة

صور لرسم العيون بالكحل الجاف

اعتمدي هذا المكياج لإطلالاتك المسائيّة وضعي ظلال العيون الرّمادي الجاف على الجفن المتحرّك من العين، ولتفتيح العين أضيفي على الجفن الثابت القليل من اللّون الترابي الجاف وضعي الماسكرا القوية. لا تنسي أن تضعي الأسود داخل العين لجاذبيّة خارقة.

مكياج جاف لإطلالة ناعمة

أجمل موديلات لرسم العيون بالكحل الجاف

استوحي من هذا المكياج الجاف إطلالتك الناعمة. طبّقي القلم الأسود فوق العين بأسلوب الآيلاينر وضعي الماسكرا الكثيفة لإعطاء عيونك نظرة جذابة. يمكنك وضع لماع الشفاه بلون فاتح لإكمال المكياج وإبقائه ناعماّ.

مكياج السموكي الجاف

موديلات رسم العيون بالكحل الجاف

للحصول على مكياج عيون جاف عليك استعمال القلم الاسود الجاف وظلال العيون غير اللّامع. طبّقي مكياج السموكي الجاف على العين من خلال وضع ظلال عيون رمادي جاف وأضيفي الماسكرا واحصلي على إطلالة جريئة وقويّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية