إخترنا لك أحلى صور ساعات ماركه 2016

شاهدي صور ساعات ماركه روعه

صور ساعات ماركه روعه

من الاكسسوارات التي تميّز المرأة وتضفي الشياكة على إطلالاتها هي الساعات التي تأتي بأحجام وأشكال وأنواع مختلفة لتناسب مختلف الاذواق والتوجهات. فما هي أحلى صور ساعات ماركه 2016؟

ias

ساعة Rolex فخمه

أحلى صور ساعات ماركه

ضمن أحلى صور ساعات ماركه الفخمة، إخترنا لك ساعة رولكس الأنثوية والمميزة. فهي تأتي معدنية باللون الفضي ومزيّنة على قطرها بحبات الالماس. أما داخلها فملوّن بالزهري ومزيّن بالأزهار والورود الأنثوية. وإن هذه الساعة تناسبك في إطلالاتك المختلفة.

ساعة Marc Jacobs الجلديّة

صور ساعات ماركه عصرية

ضمن صور ساعات ماركه عصرية، إخترنا لك هذه الساعة الجلديّة الناعمة من مجموعة ساعات مارك جيكوبس الجديده. وإن هذه الساعة مثالية لإطلالاتك العمليّة وتليق بمناسباتك اليومية.

ساعة Gucci شيك

أجدد صور ساعات ماركه

إذا كنت تبحثين ضمن أجدد صور ساعات ماركه، عن ساعة شيك وناعمه في الوقت ذاته تناسب إطلالاتك الكلاسيكية، يمكنك اختيار هذه الساعة من مجموعة غوتشي. وإن هذه الساعة تأتي ناعمه بشكلها ومميزة بحبات الالماس التي تضفي عليها الأناقة.

ساعة Chanel روعه

صور ساعات ماركه روعه

ضمن صور ساعات ماركه روعه، إخترنا لك ساعة شانيل الراقية باللونين الاسود والذهبي. فكما في الازياء، كذلك في الساعات تحررص دار شانيل على تقديم مجموعة أنثوية مصممة بدقة وشياكة لا مثيل لهما. وتظهر الشياكة عبر حبات اللولو التي تزيّن داخلها.

ساعة Versace المربّعة

صور ساعات ماركه مربّعة

إذا كنت تبحثين عن صور ساعات ماركه مربّعة، يمكنك اختيار هذه الساعة المربّعة الجلديّة باللون الارجواني من مجموعة ساعات فيرساشي الجديده. وإن هذه الساعة تدمج بين الكلاسيكية والعصرية بطريقة راقية جدّاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية