ساعات نسائية ماركة شانيل طريقك الاسرع للفخامة والاناقة

اختاري الاجمل بين ساعات نسائية ماركة شانيل

ساعات نسائية ماركة شانيل بالموديلات والصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور الحديثة والموديلات الابرز بين ساعات نسائية ماركة شانيل Chanel العالمية لتختاري ساعة اليد التي تكمّل اطلالاتك اينما ذهبتي.

ias

ساعة ناعمة وفخمة

ساعات نسائية ماركة شانيل صور وبالموديلات

تتمتع هذه السّاعة بمواصفات الفخامة كلّها سواء بلونها الابيض الذي يضاف اليه بلمسة ناعمة اللون الزهري وبداخلها حبات مجوهرات صغيرة لاطلالة تليق بك.

ساعة بويفرند السوداء

ساعات نسائية ماركة شانيل بالموديلات

لا تدعي هذه السّاعة تفوتك فهي من موديلات الساعات الراقية جدّاً والانيقة من خلال الجلد الاسود الاصلي الفخم وهي تدخل في مجموعة بويفرند Boy.friend لشانيل Chanel.

ساعة بيضاء مع حبات المجوهرات

ساعات نسائية ماركة شانيل بالصور وبالموديلات

اذا كنت تبحثين عن ساعة يد ناعمة باللون الابيض وتليق بمختلف الاطلالات وتمنحك الشياكة التي تريدين، يمكنك اختيار من دون تردّد هذه الساعة البيضاء التي تتألق بداخلها حبات المجوهرات الصغيرة.

ساعة من السلاسل الكبيرة

بالصور ساعات نسائية ماركة شانيل وبالموديلات

اليك هذه الساعة بتصميم السلاسل الكبيرة من ماركة شانيل Chanel العالمية من الستيل والمجوهرات وحبات اللؤلؤ الثمينة لتلفتي انظار الجميع بهذه الساعة الفريدة في شياكتها.

ساعة من السلاسل الصغيرة

بالموديلات ساعات نسائية ماركة شانيل وصور

ان هذه الساعة من السلاسل تأتي بحجم صغير كما انها تتميزّ باللون الاسود الذي منح ساعة اليد شياكة واناقة اضافيّة واستثنائيّة وهي ايضاً مصنوعة من الستيل والمجوهرات.

ساعة عريضة فخمة

ساعات نسائية ماركة شانيل بالصور

اذا كنت تحبين الاكسسوارات الكبيرة وذات الحجم العريض لتظهر بشكل اوضح في اطلالاتك يمكنك اختيار هذه الساعة التي تأتي ايضاً على شكل اسوارة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية