ساعات هوبلو الشهيرة تدخلك الى عالم الرقي والفخامة

لاطلالة شيك اليك اجمل واحدث ساعات هوبلو

ساعات هوبلو بالموديلات

تعرفي مع ياسمينة في هذا الالبوم من الصور على اجمل التصاميم والموديلات العصرية من ساعات هوبلو الشهيرة جدّاً في العالم برقيّها وفخامتها وتصاميمها العصرية الشيك والشبابيّة.

ias

ساعة فضية راقية

بالموديلات والصور ساعات هوبلو

تليق هذه السّاعة الفضيّة الراقية بمختلف الاطلالات سواء كانت مرتبطة بالعمل او اي مناسبة اجتماعية او خاصة او رسمية فارتديها وتألقي بها.

ساعة لاطلالة يومية

ساعات هوبلو صور

ان هذه السّاعة الممزوجة بالاسود والفضي وان كانت تليق بالاطلالات اليومية نظراً لنعومتها وبساطتها لكنها في الوقت نفسه تتلاءم مع مختلف المناسبات بفضل شياكة تصميمها.

ساعة مرصعة بالالماس

ساعات هوبلو موديلات

ان هذه السّاعة السّاحرة والمذهلة قادرة على لفت انظار الجميع فهي مُضاءة بجمالها وهذه الحبيبات من الالماس التي تغطّيها بشكل يخطف القلوب ويسحر الحاضرين في اية سهرة تكونين فيها.

ساعة بيضاء فخمة

ساعات هوبلو صور وموديلات

صُمّمت هذه السّاعة البيضاء من هوبلو Hublot بطريقة فخمة جدّاً مع هذه الحبّات المذهلة من الالماس والتي يزيّنها اللون الذهبي الزهري بطريقة رائعة. كما ان هذه السّاعة تليق بمختلف انواع الازياء.

ساعة سوداء شيك

ساعات هوبلو بالصور

يدل اللون الاسود دائماً على الشياكة والاناقة وبهذه الساعة تحديداً فإن الاسود جاء ليزيّن جمال التصميم وفخامته ويعطيه لمسة رائعة من الرقي ليكون من اجمل موديلات الساعات.

ساعة زهرية ناعمة

ساعات هوبلو بالموديلات والصور

تعتبر هذه السّاعة من مجموعة هوبلو Hublot من الساعات العصرية الناعمة بلونها الزهري وتصميمها الحديث الذي يليق بالاطلالات اليوميّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية