صور سيرين عبد النور وتطور ملحوظ في ستايلها بعد الشهرة

تبدّلات إطلالة سيرين عبد النور

تداول عدد من النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي صوراً للنجمة اللبنانية سيرين عبد النور تكشف عن التطور الملحوظ في إطلالاتها عبر السنوات، حتى أن ستايل ملابسها وتسريحات الشعر التي إعتمدتها تغيرت كلياً بعد الشهرة والتجميل!

ias

قدّمنا لك سابقًا خطوات إطلالة سيرين عبد االنور في بلا حدود، لكننا اليوم سنطلعك على التبدّلات في إطلالتها على مرّ السنوات.

تغيير لون الشعر

فقد قامت سيرين بتغيير لون شعرها الأسود الطبيعي إلى الأشقر، معتمدةً على قصة الكاريه القصيرة مع الغرة الأمامية، لتنتقل لاحقاً إلى اللون الكستنائي مع تسريحة الشعر الطويلة، وترسو بعد الشهرة على الشعر البني الفاتح الطويل والمفعم بالحيوية!

التبدلات في إطلالة سيرين عبد النور

أما في مكياجها، فقد كانت تعتمد النجمة في معظم إطلالاتها على قلم تحديد الشفاه والألوان الصاخبة التي كانت رائجة في السابق، ولكنها أخفت نعومة ملامح النجمة الشابة وجعلتها تبدو أكبر من سنها.

Face, Person, Human

وسيرين، التي إشتهرت بحاجبيها الكثيفين ورسمتهما الملفتة على طريقة “الشاينيز”، كانت تعتمد دائماً على ستايل الحواجب الرفيعة والمقوسة المختلف كلياً عن ستايل حاجبيها حالياً، والذي يليق أكثر بشكل وجهها، بالإضافة إلى أنها لجأت إلى عمليات التجميل لإجراء بعض التعديلات على إطلالتها.

شاهدي أيضًا صور 7 فنانات وممثلات اشتهرن بحواجب الشاينيز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية